إسدال الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل لموسم 20162017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد لقاء التتويج الذي سيجمع بين فريقي هلال القدس و شباب الظاهرية

إسدال الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل لموسم 2016/2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسدال الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل لموسم 2016/2017

هلال القدس
القدس - أحمد مدحت

يُسدل الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين لموسم 2016/2017، من خلال لقاء التتويج الذي سيجمع بين هلال القدس بطل الموسم الحالي مع منافسه شباب الظاهرية الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الرام.

وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير خاصة من مشجعي هلال العاصمة للاحتفال بفريقهم الذي حصد لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الحالي عن جدارة واستحقاق، ليحصل على اللقب للمرة الثانية في تاريخيه بعد موسم 2011/2012، ودعا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين كافة الجماهير لمتابعة مجريات هذا اللقاء، كما تدعو كافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية مجريات هذه المباراة وكذلك تتويج الفريق البطل بعد نهاية المباراة من خلال تقديم كأس الدوري والميداليات، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والعديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية.

وأصدر منسق حفل التتويج ناصر العباسي قائمة الترتيبات المتعلقة بحفل التتويج والذي تمخض عن الاجتماع الذي احتضنه مقر اتحاد كرة القدم يوم الأحد 30/4/2017 حيث بحثت فيه الترتيبات الخاصة بحفلة تتويج نادي هلال القدس بطلا لدوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2016م ، وحضر الاجتماع المراقب الآسيوي ومدير دائرة تسجيل اللاعبين باتحاد الكرة علي جبريل وممثل شركة الوطنية موبايل فادي حمايل ومدير نادي الهلال جمال غوشه ، ومدير الأنشطة الكروية ومنسق الاحتفال عن نادي الهلال ناصر العباسي ، وقد تم بحث العديد من النقاط بهدف التعاون والالتزام من الجميع لإخراج الاحتفال بصورة مميزة ، وجاءت في بعض الترتيبات 
1- تفتح بوابات ملعب الحسيني الساعة 5:00 مساء لكافة الجماهير ، ويكون المدرج "A" مخصص لجماهير نادي الهلال ، والمدرج "B" مخصص للعائلات والفرقة الكشفية ورجال الصحافة ، والمدرج "C" مخصص لجماهير شباب الظاهرية وتخضع لمسؤولية الاتحاد ورجال الأمن .

2) وصول الفريقين برفقة الجهازين الإداري والفني الساعة 4:00 عصرا إلى ملعب الحسيني حسب الكشوفات الرسمية والمعتمدة من مراقب المباراة ، ويمنع دخول أي شخص داخل المستطيل الأخضر باستثناء المسموح لهم بذلك . 

3- منصة الشرف (vip) تقدم كشوفات رسمية حتى موعد إقصاء صباح الثلاثاء القادم من ناديي الهلال والظاهرية للشخصيات المدعوة للحضور ، وأعضاء مجالس الإدارة ، وضيوف الاتحاد والشركة الراعية ، وتكون مسؤولية تلك المنطقة لمدير النادي جمال غوشه ، وغير ذلك لن يسمح بدخول أي شخص حفاظا على النظام .

4) إحماء الفريقين يكون الساعة 5:10 ويتم الانسحاب من الملعب إلى حجرة اللاعبين عند الساعة 5:40 دقيقة قبل الدخول الرسمي لأرض الملعب ، وانطلاق المباراة 6:00 مساء .

5) الفرقة الكشفية لنادي هلال القدس تبدأ العرض بالدخول من بوابة المدرج (B ) داخل المستطيل الأخضر ويبدأ العرض الساعة 5:40 دقيقة ويعزف السلام الوطني 6:00 مساء عقب دخول الفريقين وطاقم حكام اللقاء .
6) عقب انتهاء اللقاء يتم تجهيز منصة التتويج داخل أرض الملعب 8:00 مساء ، وقريبة من الجماهير ومنطقة (vip ) ويتم تكريم حكام اللقاء ، والجهازين الفني والإداري واللاعبين لنادي الهلال ، ولا يسمح بدخول الملعب من أجل تسليم جوائز البطولة إلا لأعضاء المنصة الرئيسية .

7) الشركة الراعية ستقوم بتوفير كافة مستلزمات خاصة بالاحتفال من قبعات للجماهير ، ونظام صوتي ، ومنصة التتويج ، والتصوير الإعلامي ، والإذاعة الداخلية ، وغيرها من الأمور اللوجستية .

8) تقوم طواقم أمن الملعب ، والفرقة الكشفية بالمحافظة على النظام عقب انتهاء المباراة بما يضمن إخراج الاحتفال بطريقة مميزة خاصة أن المباراة وحفل التتويج سيب مباشرة على فضائية فلسطين ، وبحضور الوسائل الإعلامية المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل لموسم 20162017 إسدال الستار على منافسات دوري الوطنية موبايل لموسم 20162017



GMT 20:59 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

مباريات قوية في الجولة الـ18 للدوري الفلسطيني

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:05 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

الصداقة يضرب نماء برباعية استعدادًا لإياب الدوري

GMT 22:42 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن موعد جولة الإياب بالدوري
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday