الرجوب يشيد بكل من ساهم بنجاح فلسطين باستضافة تصفيات آسيا
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

الرجوب يشيد بكل من ساهم بنجاح فلسطين باستضافة تصفيات آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يشيد بكل من ساهم بنجاح فلسطين باستضافة تصفيات آسيا

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
رام الله - وفا

أثنى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على كافة الجهات والمؤسسات التي آزرت وساندت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لتحقيق النجاح منقطع النظير باستضافة وتنظيم فعاليات استضافة فلسطين لمجموعتيها ضمن تصفيات آسيا للناشئين والشباب.

وقال، في بيان للاتحاد أصدره اليوم الخميس، في الوقت الذي تتجلى فيه الإبداعات الفلسطينية في كافة الميادين والساحات وعلى كافة الأصعدة، ممهورة بالعزة والكبرياء والتضحيات الجسام من قبل شعب راسخ الإيمان بحقه في الحرية والاستقلال والسيادة الحرة على أرضه ومقدراته، فإنني أتوجه باسم مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكافة أركان الأسرة الرياضية الفلسطينية الكبيرة بعظيم التحية والإكبار والإجلال، لمن يقدمون أرواحهم رخيصة على مذبح الحرية والاستقلال والخلاص من أبشع احتلال عرفه التاريخ والإنسانية.

 وأضاف الرجوب، يسعدني ولمناسبة انقضاء فعاليات استضافة فلسطين لمجموعتيها ضمن تصفيات آسيا للناشئين والشباب، أن أعبر عن عظيم الامتنان والشكر والثناء لكافة الجهات والمؤسسات التي آزرت وساندت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتحقيق النجاح منقطع النظير، لاستضافة وتنظيم فعاليات هذين الحدثين الرياضيين الكبيرين وعلى مستوى عال من التنظيم، لينال أعجاب وثناء الاتحاد القاري والمراقبين الدوليين وكل أقطاب الأسرة الرياضية الفلسطينية، لتؤكد فلسطين مجددا قدرتها وأهليتها لتنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الدولية الكبرى باقتدار ومسؤولية ووفق المعايير الدولية والاحترافية.

وتابع، وأول من نتوجه لهم بالشكر والثناء الرئيس محمود عباس وحكومته العتيدة برئاسة رامي الحمد الله وديوان الرئاسة الفلسطينية، والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، والاتحادات والمنتخبات المُستضافة، وشركة الوطنية موبايل راعية الحدث، ولكافة أجهزتنا الأمنية والمدنية وفي مقدمهم وزارة الشؤون المدنية، ووزارة الصحة وجهاز الشرطة والأمن الوطني والأمن الوقائي والخدمات الطبية العسكرية والهلال الأحمر الفلسطيني، وجمعية نوران المقدسية للخدمات الطبية ومتطوعيها، ولكافة ممثلي وسائل الإعلام والصحافة والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي الذين حملوا ويتحملون مسؤولية نقل الصورة والرسالة الرياضية الفلسطينية السامية بموضوعية وأمانة وشموخ، بعيدا عن النزوات الشخصية والدونية وضيق الأفق.

واستطرد، مثمنا عاليا موقف وإسهام السادة في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، وكافة رؤساء وإدارات الأندية واللجان الرسمية والطواقم الفنية على اختلاف اختصاصاتها، التي بذلت وقدمت وشاركت بعزة واقتدار في إنجاح تلك الأحداث، والإسهام في دوام تحقيق وترسيخ الرسالة السامية للرياضة الفلسطينية وصمودها وتحديها الإبداعي لكل المصاعب والمعيقات، التي يطمح الاحتلال من خلالها لكسر الإرادة الحرة وضرب المناعة الوطنية.

واختتم الرجوب، إننا وإذ نؤمن بحق شعبنا وأسرتنا الرياضية بوجود كيان رياضي وطني مستقل وملعب بيتي نعتز به، نفخر بما يصنعه ويقدمه جمهورنا الفلسطيني – جمهور الفدائي العملاق بكل فئاته وأسرتنا الرياضية جمعاء نحو الحفاظ على ذلك وحمايته- ولن ندخر جهدا أو وسيلة مهما غلا الثمن لكي تبقى حقوق فلسطين وأسرتها الرياضية عزيزة مصانة وعلى قاعدة التزامنا باللوائح والقوانين والأنظمة الرياضية القارية والدولية، ونثق ببقاء أسرتنا الرياضية بكل قطاعاتها جنودا مجندة بكبرياء وشموخ فلسطيني لصالح رسالتنا الرياضية الوطنية في سياق مشروعنا الوطني الأكبر، وثقتنا راسخة بمستقبل تترسخ وتتعزز فيه وتتراكم الإنجازات والإبداعات الفلسطينية الرياضية وفي كل المحافل والساحات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يشيد بكل من ساهم بنجاح فلسطين باستضافة تصفيات آسيا الرجوب يشيد بكل من ساهم بنجاح فلسطين باستضافة تصفيات آسيا



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday