الأعلى للشباب والرياضة يعقد اجتماعًا للأندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأعلى للشباب والرياضة" يعقد اجتماعًا للأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأعلى للشباب والرياضة" يعقد اجتماعًا للأندية

اللجنة الاولمبية
طوباس - فلسطين اليوم

عقد مجلس الشمال في مركز الشهيد صلاح خلف اجتماعًا لمتابعة وتقييم عمل الأندية في محافظات الشمال، ضمن مشروع أندية محصنة من الفساد، وناقش خطة عمل الأندية والوضع القانوني والإداري والمالي وانجازاتها للعام الحالي.

وحضر الاجتماع مفيد عبد الله، وأمين برهوش، ووائل عطعوط ويوسف الزعبي وأعضاء من الدائرة الرياضية واخرون من الاندية في محافظات الشمال.

وصرح مفيد عبد الله أن الرياضة الفلسطينية لا يمكن أن تتقدم إلا بإصلاح الأندية، لأنها تنتج اللاعب والحكم والإداري وكافة الاتحادات والقيادات الشبابية، مشيرًا إلى أن المعايير والمقاييس هي التي تتحكم بعمل الأندية.

وأضاف أن البداية ستتمثل بزيارات للانديه، وسيتم ذلك اعتبارًا من مطلع العام 2016 وسيصار الى اتخاذ إجراءات قانونيه صارمة بحق الأندية، غير القانونية، بهدف حثها على اتخاذ خطوات جادة لتصحيح الوضع القانوني والتحضير للانتخابات.

تجدر الإشارة إلى أن الدائرة الرياضية عقدت ورشة عمل في نادي حطين بمدينة نابلس من اجل الحديث عن مشروع أندية محصنة من الفساد وضمت اندية من محافظات الشمال واللجنة الاولمبية وموظفي الدائرة الرياضية في مجلس الشمال .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعلى للشباب والرياضة يعقد اجتماعًا للأندية الأعلى للشباب والرياضة يعقد اجتماعًا للأندية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday