الثالوث العبيد والحلو والطهراوي كلمة السر في انتصارات غزة الرياضي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الثالوث "العبيد" و"الحلو" و"الطهراوي" كلمة السر في انتصارات غزة الرياضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الثالوث "العبيد" و"الحلو" و"الطهراوي" كلمة السر في انتصارات غزة الرياضي

الثالوث "العبيد" و"الحلو" و"الطهراوي"
غزة – فلسطين اليوم

سليمان العبيد.. أنس الحلو.. مهند الطهراوي.. ثلاثة أسماء لامعة، فرضت نفسها بقوة على المثلث الهجومي لغزة الرياضي، حيث سجل هذا الثالوث 12 هدفاً من أصل 14 هدفاً سجلها غزة الرياضي على مدار الأسابيع الماضية من دوري «الوطنية موبايل» لأندية الدرجة الممتازة، وقادت الفريق الأبيض لدخول مربع الكبار.
الرياضي فاجأ الجميع بما يقدمه من أداء، فالفريق حقق 4 انتصارات وتعادلا وخسارتين، وجمع 13 نقطة.

فالنجم سليمان العبيد، واصل هوايته بالتسجيل وسجل هدفه الثامن في مرمى شباب جباليا، ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف، وبفارق هدفين عن علاء عطية نجم هجوم الشجاعية الذي سجل 6 أهداف، قبل لقاء فريقه أمام المغازي في ختام الجولة.

العبيد سجل للعميد في 5 لقاءات من أصل 7 وهي أفضل بداية للنجم الأسمراني مع الرياضي، حيث سجل 3 ثنائيات في شباك شباب خان يونس، في اللقاء الذي خسره الرياضي بثلاثة أهداف مقابل أربعة في الجولة الأولى، وفي مرمى الصداقة في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون مقابل، وفي لقاء الهلال وانتهى أيضاً بهدفين دون مقابل، وسجل هدفا في مرمى خدمات خان يونس وشباب جباليا.

وتتفاءل جماهير «العميد» عندما يسجل العبيد، فكما يقال عندما يسجل العبيد لا يخسر العميد، حدث هذا في أربع مواجهات، والاستثناء كان لقاء شباب خان يونس.
في المقابل دخل النجم الموهوب أنس الحلو، أجواء الدوري بقوة، بعدما استعاد كامل عافيته، حيث شكلت انطلاقات القوية من المحور الأيسر، قوة اضافية للعميد، فبات يسجل ويصنع الأهداف، حيث سجل هدف الفوز والحسم في مرمى خان يونس في الجولة السادسة في رفح، وسجل هدف التقدم للرياضي على جباليا، وصنع فرصة الفوز برأسه للعبيد، كما حصل على ركلة جزاء أهدرها العبيد.

وبصراحة أصبحت ثنائيات الحلو والعبيد التي فعلها الكابتن غسان البلعاوي حديث الجماهير، فالحلو ينطلق في اليسار كجبهة هجومية قوية، والعبيد من اليمين، وكلاهما قادر على صناعة واحراز الأهداف.
ومن فوائد تألق الثنائي الحلو والعبيد، دخول قلب الهجوم مهند الطهراوي على الخط، حيث سجل هدفين، وبدأ اللاعب رويدا رويدا في استعادة عافيته وحسه التهديفي، خاصة انه ابتعد عن الملاعب لأكثر من موسم كروي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثالوث العبيد والحلو والطهراوي كلمة السر في انتصارات غزة الرياضي الثالوث العبيد والحلو والطهراوي كلمة السر في انتصارات غزة الرياضي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday