الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

مواجهات محفوفة بالمخاطر في تصفيات المونديال

الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان

المدرب الإنكليزي هاري ريدناب
عمان - محمد القرنشاوي

يخوض المدرب الإنكليزي هاري ريدناب (69 عاما)، في سيدني مباراته الثانية مع الأردن أمام أستراليا بطلة آسيا المتصدرة بفارق نقطتين عن المنتخب العربي قبل استضافة الجولة الأخيرة.

واستعان الأردن - الذي كان قريبا من التأهل لكأس العالم 2014 قبل الخسارة أمام أوروغواي في مواجهة في الملحق - بريدناب خلال آخر جولتين من التصفيات وفاز 8- صفر على بنغلادش الخميس الماضي.

وأقر المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير بصعوبة المهمة وقال "نعلم جيدا أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة في أستراليا. نتفهم ذلك"، مضيفا "نحن بحاجة إلى الفوز لذا سنفعل كل شيء لتحقيقه. سيكون علينا البدء بشكل جيد لأن الأجواء ستكون رائعة والحضور الجماهيري سيكون كبيرا."

لن يكون أمام العراق بطل آسيا 2007 سوى الفوز على فيتنام قبل متابعة باقي النتائج من أجل التأهل ضمن أفضل فرق بالمركز الثاني، وانتهت آمال العراق في تصدر المجموعة السادسة بعد التعادل 2-2 مع تايلاند المتصدرة الخميس الماضي قبل أن يستقيل المدرب يحيى علوان من منصبه، وتمتلك العراق 9 نقاط من 5 مباريات ويتقدم بنقطتين على فيتنام بينما حسمت تايلاند الصدارة برصيد 14 نقطة.

ويبدو التنافس متقاربا في المجموعة الخامسة إذ تتصدر اليابان بفارق نقطة واحدة عن سوريا قبل الصدام المرتقب في طوكيو، وستواجه سلطنة عمان اختبارا صعبا في ضيافة إيران التي تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط.

وحسمت قطر التأهل مبكرا للدور المقبل في التصفيات وحققت العلامة الكاملة بالفوز في 7 مباريات متتالية لكنها ستخوض تجربة مفيدة في ضيافة الصين قبل استكمال مشوار التصفيات.

وقال دانييل كارينيو مدرب قطر "الأهم بالنسبة لي الآن مباراة الصين وبعدها سيكون التفكير منصبا على الاستعداد للمرحلة الأخيرة من التصفيات اعتبارا من مايو بلقاء ألبانيا في النمسا وسأسعى لتجربة مجموعة من اللاعبين الجدد في هذه المباراة للوقوف على مستواهم."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday