الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

أهدر نجوم الفريق الأحمر الكثير من الفرص السهلة

"الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

فريق "مصر المقاصة"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

حقق فريق "مصر المقاصة" فوزاً صعباً ومثيراً على حساب "الأهلي" بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس، على ملعب "بتروسبورت" بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.سجل "المقاصة" الهدف عن طريق أحمد سامي في الدقيقة 57 ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط  محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد "الأهلي" عند 9 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف "الزمالك" المتصدر.اتسم الشوط الأول بالضغط الشديد من جانب لاعبي "مصر المقاصة" على دفاعات "الأهلي" وخط الوسط لمنع بناء الهجمات بشكل صحيح خصوصًا محاولة إيقاف "رمانة ميزان" الفريق الأحمر حسام غالي.

انحصر الأداء في وسط الملعب مع تألق لافت للاعب وسط المقاصة، هاني سعيد، الذي تحكم في إيقاع فريقه بشكل مميز وتمريرات هادئة بينما لعب "الأهلي" على نقطة واحدة تتمثل في التمريرات البينية من جانب عبد الله السعيد وحسام غالي مع تحركات سريعة من مؤمن زكريا وصبري رحيل لم يستغلها الفريق الأحمر.أهدر المقاصة أخطر فرصه في الشوط الأول عن طريق المغربي عمر نجدي الذي راوغ لاعبي "الأهلي" وسدد في أجسام المدافعين مع محاولات آخرى هادئة من جانب محمد جابر "ميدو" والغاني نانا بوكو بينما كان نجدي نقطة الخطورة الأكبر في هجمات الفريق الفيومي.

أهدر "الأهلي" في الشوط الأول فرصاً قريبة أبرزها انفراد الغاني أنطوي الذي سدد الكرة في مرمى الحارس محمود حمدي، وأنقذ الأخير تسديدة قوية من عبد الله السعيد بينما غلب الاندفاع البدني على اللاعبين وحصل عبد الله السعيد وحسام عاشور ثنائي "الأهلي" على الإنذار وأيضاً هاني سعيد وأحمد سامي لاعبي المقاصة."الأهلي" حاول التخلص من البطء الشديد بين صفوفه مع بداية الشوط الثاني وتصدى الحارس محمود حمدي ببراعة لضربة رأس من مؤمن زكريا قبل أن يحصل محمد نجيب مدافع "الأهلي" على إنذار لإلتحامه العنيف مع الظهير محمود وحيد.وفي الدقيقة 57، نجح أحمد سامي مدافع المقاصة في مباغتة الحارس شريف إكرامي بتسديدة قوية هزت شباك الأخير ببراعة وتقدم المقاصة بهدف عكس سير اللقاء.

البرتغالي بيسيرو مدرب "الأهلي" أشرك الثنائي وليد سليمان والجابوني إيفونا على حساب عماد متعب والغاني أنطوي لتنشيط الهجوم بعد مرور 58 دقيقة.أصبحت الهجمات الأهلاوية أكثر خطورة خصوصًا من جانب وليد سليمان الذي أهدر انفراداً من الجبهة اليمنى قبل أن يوجه إيفونا تسديدة قوية علت العارضة وتصدى حارس المقاصة لتصويبة طائشة من صبري رحيل.
أجرى المقاصة تغييراً اضطرارياً بنزول علاء شعبان على حساب محمود وحيد المصاب كما دفع بالغاني أبو بكر عبد اللطيف بدلاً من محمد جابر الذي بذل مجهوداً كبيراً بينما ألقى بيسيرو بآخر أوراقه الهجومية بنزول عمرو جمال على حساب لاعب الوسط حسام عاشور.

ونال عمرو بركات إنذاراً لعرقلته أحمد فتحي، وأهدر عمرو جمال ضربة رأس إلى جوار القائم ثم أضاع إيفونا فرصة خطيرة بعدما راوغ الحارس محمود حمدي وسدد في المرمى الخالي قبل أن ينقذ أحمد سامي الموقف ويبعد الكرة من خط المرمى.
ووجه السعيد تسديدة قوية بجوار القائم مع ضغط أهلاوي بغية إدراك التعادل، ونجح المقاصة في امتصاص حماس لاعبي "الأهلي" بتمريرات قصيرة في اللحظات الأخيرة ليكلل الفريق الفيومي عرضه الرائع ويحصد فوزاً غالياً على "الأهلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday