الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

أهدر نجوم الفريق الأحمر الكثير من الفرص السهلة

"الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

فريق "مصر المقاصة"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

حقق فريق "مصر المقاصة" فوزاً صعباً ومثيراً على حساب "الأهلي" بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس، على ملعب "بتروسبورت" بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.سجل "المقاصة" الهدف عن طريق أحمد سامي في الدقيقة 57 ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط  محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد "الأهلي" عند 9 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف "الزمالك" المتصدر.اتسم الشوط الأول بالضغط الشديد من جانب لاعبي "مصر المقاصة" على دفاعات "الأهلي" وخط الوسط لمنع بناء الهجمات بشكل صحيح خصوصًا محاولة إيقاف "رمانة ميزان" الفريق الأحمر حسام غالي.

انحصر الأداء في وسط الملعب مع تألق لافت للاعب وسط المقاصة، هاني سعيد، الذي تحكم في إيقاع فريقه بشكل مميز وتمريرات هادئة بينما لعب "الأهلي" على نقطة واحدة تتمثل في التمريرات البينية من جانب عبد الله السعيد وحسام غالي مع تحركات سريعة من مؤمن زكريا وصبري رحيل لم يستغلها الفريق الأحمر.أهدر المقاصة أخطر فرصه في الشوط الأول عن طريق المغربي عمر نجدي الذي راوغ لاعبي "الأهلي" وسدد في أجسام المدافعين مع محاولات آخرى هادئة من جانب محمد جابر "ميدو" والغاني نانا بوكو بينما كان نجدي نقطة الخطورة الأكبر في هجمات الفريق الفيومي.

أهدر "الأهلي" في الشوط الأول فرصاً قريبة أبرزها انفراد الغاني أنطوي الذي سدد الكرة في مرمى الحارس محمود حمدي، وأنقذ الأخير تسديدة قوية من عبد الله السعيد بينما غلب الاندفاع البدني على اللاعبين وحصل عبد الله السعيد وحسام عاشور ثنائي "الأهلي" على الإنذار وأيضاً هاني سعيد وأحمد سامي لاعبي المقاصة."الأهلي" حاول التخلص من البطء الشديد بين صفوفه مع بداية الشوط الثاني وتصدى الحارس محمود حمدي ببراعة لضربة رأس من مؤمن زكريا قبل أن يحصل محمد نجيب مدافع "الأهلي" على إنذار لإلتحامه العنيف مع الظهير محمود وحيد.وفي الدقيقة 57، نجح أحمد سامي مدافع المقاصة في مباغتة الحارس شريف إكرامي بتسديدة قوية هزت شباك الأخير ببراعة وتقدم المقاصة بهدف عكس سير اللقاء.

البرتغالي بيسيرو مدرب "الأهلي" أشرك الثنائي وليد سليمان والجابوني إيفونا على حساب عماد متعب والغاني أنطوي لتنشيط الهجوم بعد مرور 58 دقيقة.أصبحت الهجمات الأهلاوية أكثر خطورة خصوصًا من جانب وليد سليمان الذي أهدر انفراداً من الجبهة اليمنى قبل أن يوجه إيفونا تسديدة قوية علت العارضة وتصدى حارس المقاصة لتصويبة طائشة من صبري رحيل.
أجرى المقاصة تغييراً اضطرارياً بنزول علاء شعبان على حساب محمود وحيد المصاب كما دفع بالغاني أبو بكر عبد اللطيف بدلاً من محمد جابر الذي بذل مجهوداً كبيراً بينما ألقى بيسيرو بآخر أوراقه الهجومية بنزول عمرو جمال على حساب لاعب الوسط حسام عاشور.

ونال عمرو بركات إنذاراً لعرقلته أحمد فتحي، وأهدر عمرو جمال ضربة رأس إلى جوار القائم ثم أضاع إيفونا فرصة خطيرة بعدما راوغ الحارس محمود حمدي وسدد في المرمى الخالي قبل أن ينقذ أحمد سامي الموقف ويبعد الكرة من خط المرمى.
ووجه السعيد تسديدة قوية بجوار القائم مع ضغط أهلاوي بغية إدراك التعادل، ونجح المقاصة في امتصاص حماس لاعبي "الأهلي" بتمريرات قصيرة في اللحظات الأخيرة ليكلل الفريق الفيومي عرضه الرائع ويحصد فوزاً غالياً على "الأهلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday