الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري
آخر تحديث GMT 01:08:23
 فلسطين اليوم -

أهدر نجوم الفريق الأحمر الكثير من الفرص السهلة

"الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يخسر من "المقاصة" بهدف نظيف في الدوري المصري

فريق "مصر المقاصة"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

حقق فريق "مصر المقاصة" فوزاً صعباً ومثيراً على حساب "الأهلي" بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس، على ملعب "بتروسبورت" بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.سجل "المقاصة" الهدف عن طريق أحمد سامي في الدقيقة 57 ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط  محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد "الأهلي" عند 9 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف "الزمالك" المتصدر.اتسم الشوط الأول بالضغط الشديد من جانب لاعبي "مصر المقاصة" على دفاعات "الأهلي" وخط الوسط لمنع بناء الهجمات بشكل صحيح خصوصًا محاولة إيقاف "رمانة ميزان" الفريق الأحمر حسام غالي.

انحصر الأداء في وسط الملعب مع تألق لافت للاعب وسط المقاصة، هاني سعيد، الذي تحكم في إيقاع فريقه بشكل مميز وتمريرات هادئة بينما لعب "الأهلي" على نقطة واحدة تتمثل في التمريرات البينية من جانب عبد الله السعيد وحسام غالي مع تحركات سريعة من مؤمن زكريا وصبري رحيل لم يستغلها الفريق الأحمر.أهدر المقاصة أخطر فرصه في الشوط الأول عن طريق المغربي عمر نجدي الذي راوغ لاعبي "الأهلي" وسدد في أجسام المدافعين مع محاولات آخرى هادئة من جانب محمد جابر "ميدو" والغاني نانا بوكو بينما كان نجدي نقطة الخطورة الأكبر في هجمات الفريق الفيومي.

أهدر "الأهلي" في الشوط الأول فرصاً قريبة أبرزها انفراد الغاني أنطوي الذي سدد الكرة في مرمى الحارس محمود حمدي، وأنقذ الأخير تسديدة قوية من عبد الله السعيد بينما غلب الاندفاع البدني على اللاعبين وحصل عبد الله السعيد وحسام عاشور ثنائي "الأهلي" على الإنذار وأيضاً هاني سعيد وأحمد سامي لاعبي المقاصة."الأهلي" حاول التخلص من البطء الشديد بين صفوفه مع بداية الشوط الثاني وتصدى الحارس محمود حمدي ببراعة لضربة رأس من مؤمن زكريا قبل أن يحصل محمد نجيب مدافع "الأهلي" على إنذار لإلتحامه العنيف مع الظهير محمود وحيد.وفي الدقيقة 57، نجح أحمد سامي مدافع المقاصة في مباغتة الحارس شريف إكرامي بتسديدة قوية هزت شباك الأخير ببراعة وتقدم المقاصة بهدف عكس سير اللقاء.

البرتغالي بيسيرو مدرب "الأهلي" أشرك الثنائي وليد سليمان والجابوني إيفونا على حساب عماد متعب والغاني أنطوي لتنشيط الهجوم بعد مرور 58 دقيقة.أصبحت الهجمات الأهلاوية أكثر خطورة خصوصًا من جانب وليد سليمان الذي أهدر انفراداً من الجبهة اليمنى قبل أن يوجه إيفونا تسديدة قوية علت العارضة وتصدى حارس المقاصة لتصويبة طائشة من صبري رحيل.
أجرى المقاصة تغييراً اضطرارياً بنزول علاء شعبان على حساب محمود وحيد المصاب كما دفع بالغاني أبو بكر عبد اللطيف بدلاً من محمد جابر الذي بذل مجهوداً كبيراً بينما ألقى بيسيرو بآخر أوراقه الهجومية بنزول عمرو جمال على حساب لاعب الوسط حسام عاشور.

ونال عمرو بركات إنذاراً لعرقلته أحمد فتحي، وأهدر عمرو جمال ضربة رأس إلى جوار القائم ثم أضاع إيفونا فرصة خطيرة بعدما راوغ الحارس محمود حمدي وسدد في المرمى الخالي قبل أن ينقذ أحمد سامي الموقف ويبعد الكرة من خط المرمى.
ووجه السعيد تسديدة قوية بجوار القائم مع ضغط أهلاوي بغية إدراك التعادل، ونجح المقاصة في امتصاص حماس لاعبي "الأهلي" بتمريرات قصيرة في اللحظات الأخيرة ليكلل الفريق الفيومي عرضه الرائع ويحصد فوزاً غالياً على "الأهلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأهلي يخسر من المقاصة بهدف نظيف في الدوري المصري
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine