الاتحاد السعودي يُفرَط في الفوز على الفريق الأوزبكي ويتعادل معه بهدف لمثله
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا

الاتحاد السعودي يُفرَط في الفوز على الفريق الأوزبكي ويتعادل معه بهدف لمثله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد السعودي يُفرَط في الفوز على الفريق الأوزبكي ويتعادل معه بهدف لمثله

اتحاد جدة السعودي
جدة - عبد العزيز الدوسري

أعاد اتحاد جدة السعودي سيناريو مباراة الجولة الاولى أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني عندما فرَط في فوز كان بالمتناول وسقط في فخ التعادل بهدف لمثله مساء الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
وبدأ بطل عامي 2004 و2005 الاتحاد، التسجيل عن طريق الغاني علي سولي مونتاري في الدقيقة 14، لكن لوكوموتيف أدرك التعادل من ركلة جزاء سجلها عبدو خاليغوف في الدقيقة 80. وفرَط الاتحاد في الفوز في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف في طشقند عندما تقدَم عن طريق الفنزويلي جيلمين ريفاس (34)، لكن لوكوموتيف عادل بواسطة ساردور مارزيف (88).
 
واندفع الاتحاد نحو الهجوم منذ البداية بحثا عن هدف مبكر وكاد أن يحقق ذلك ولكن رأسية احمد عسيري مرت بجوار المرمى (10)، قبل ان ينجح مونتاري في منحه التقدم بتسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها المقص الأيمن للحارس نيستروف (14). وعاود الاتحاد الهجوم في الشوط الثاني وكاد أن يضاعف النتيجة بتسديدة لعبد الرحمن الغامدي مرت بجوار القائم (49)، واخرى لعبد الفتاح عسيري علت العارضة بقليل (51).
 
وكاد لوكوموتيف أن يعدل النتيجة لولا براعة عساف القرني الذي تصدى لرأسية نيمانيا جانيتشتش قبل أن ترتطم بالعارضة وتعود له مرة أخرى (66). وواصل الاتحاد إهدار الفرص عندما سدد عبد الفتاح عسيري كرة قوية مرت فوق العارضة (75). وحصل لوكوموتيف على ركلة جزاء انبرى لها خاليغوف بنجاح على يسار عساف القرني (80).
 
وسنحت فرصة محققة للاتحاد لتسجيل هدف الفوز في وقت قاتل ولكن الدفاع أبعد الكرة قبل تجاوزها خط المرمى (90). ويتقاسم الاتحاد ولوكوموتيف المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق نقطة واحدة خلف سيباهان أصفهان الإيراني والنصر الإماراتي. وتغلب النصر على سيباهان 2-صفر اليوم في دبي، بعدما كان خسر امامه بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي يُفرَط في الفوز على الفريق الأوزبكي ويتعادل معه بهدف لمثله الاتحاد السعودي يُفرَط في الفوز على الفريق الأوزبكي ويتعادل معه بهدف لمثله



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday