الاتحاد السوري يسعى للفوز أمام الشرطة ليكمل المشوار في الكأس
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

مدافع الفريق الجزار الحلبي يغيب عن المواجهتين للإصابة

الاتحاد السوري يسعى للفوز أمام الشرطة ليكمل المشوار في الكأس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد السوري يسعى للفوز أمام الشرطة ليكمل المشوار في الكأس

فريق الاتحاد السوري
دمشق - فلسطين اليوم

كشف طبيب فريق الاتحاد السوري محمد عكاش بأن المدافع حسن جزار سيغيب عن مواجهة الوحدة يوم الجمعة المقبل في الدوري وعن مباراة الشرطة الأسبوع المقبل بالدور 32 من مسابقة الكأس للإصابة.

وقال عكاش: بسبب سوء أرضية الملعب الرئيسي للنادي تعرض الجزار كما تعرض غيره من اللاعبين لعدة إصابات ساهمت بابتعادهم عن الفريق ومن أبرزهم فراس ميشو المتوقع غيابه عن مواجهتي الوحدة والشرطة.وتابع: بالنسبة للجزار فقد تكفل وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي، مدير الكرة بكامل تكاليف العمل الجراحي الذي سيجريه  الأربعاء بإشراف طبيب متخصص وهو عبارة عن تمزق في الغضروف ويحتاج للراحة لأسبوعين حتى يعود للملاعب.

واختتم: "بعثة الفريق توجهت صباح الأربعاء الى مدينة اللاذقية استعداداً لمباراة الوحدة الجمعة المقبل والجميع بأتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لتحقيق فوز معنوي وسيكون الفوز هدفنا في مباراة الشرطة لنتابع المشوار في مسابقة الكأس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السوري يسعى للفوز أمام الشرطة ليكمل المشوار في الكأس الاتحاد السوري يسعى للفوز أمام الشرطة ليكمل المشوار في الكأس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday