الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج
آخر تحديث GMT 01:08:23
 فلسطين اليوم -

بعد غياب 4 سنوات عن الفرح منذ الفوز بكأس السوبر عام 2012

الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج

كأس الخليج العربي
دبي ـ محمود عيسى

عاشت جماهير الوحدة فرحة استثنائية بعد فوز فريقها بلقب كأس الخليج العربي، الذي أعاد الفرحة إلى «القلعة العنابية»، بعد غياب 4 سنوات عن الفرح منذ الفوز بكأس السوبر عام 2012 التي تقام من مباراة واحدة، وجفاء 6 سنوات مع البطولات منذ الفوز بلقب الدوري عام 2010, وكان رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم, أحمد الرميثي, أكثر السعداء بالفوز بعدما دشن عهده بأول الألقاب، وهو كأس الخليج العربي الذي أهداه إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، الداعم الأول للفريق ولأعضاء مجلس إدارة النادي والشركة, وهنأ الرميثي جمهور أصحاب السعادة الوحداوية بالتتويج بالكأس، مؤكداً على أن جمهور العنابي كان من أبرز المساهمين في عودة العنابي إلى منصات التتويج، وأحسن الإعداد الجيد لهذه المباراة مبكراً، وكان قدر الحدث وكانت بصمته ظاهرة في استاد آل مكتوم.

ووجه الرميثي الشكر للجهاز الفني واللاعبين على المجهود الذي قدموه داخل الملعب، وقال «من المهم جيداً أن يتوج هذا الفريق ببطولة، وأن تعمق ثقافة الفوز بالبطولات، خاصة أن مستوى الفريق في تصاعد بهذه التوليفة بين اللاعبين الخبرة والشباب ونتطلع للأفضل دائماً».

وأكد الرميثي على أن هذه البطولة هي بداية الطريق إلى بطولات مقبلة، ولا سيما أن المستقبل ل«العنابي» بهذه التوليفة الموجودة، وقال إن إدارة النادي ستكون حريصة على توفير احتياجات الفريق الأول حتى يستمر في تحقيق البطولات التي تسعد جماهير أصحاب السعادة.

وإعتبر عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم المتحدث الرسمي، الدكتور جمال محمد الحوسني, أن فوز الوحدة هو تتويج للمجهودات والعمل الذي قامت به المنظومة كاملة من إدارة وجهاز فني ولاعبين خلال ال3 أشهر الماضية، مؤكدا أن اللقب بداية انطلاقة للفريق وللعودة إلى مكانته الطبيعية في منصات التتويج.

وأهدى الحوسني الفوز بالبطولة إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وقال «البطولة هي ثمرة الدعم والمجهود الذي يقدمه سمو رئيس النادي للفريق بتهيئة الأجواء والبيئة المثالية، ونحن في مجلس الإدارة نسانده ونقوم بأداء دورنا كاملاً من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل إدارة النادي».

وأشار الحوسني إلى ان الفوز بالبطولة يؤكد على أن الوحدة يزخر بالمواهب وقال: العنابي فريق شاب مطعم باللاعبين الخبرة ومن الجيد أن يتعود هؤلاء الشباب على أداء النهائيات وصعود منصات التتويج، وهذا يمنحهم الخبرة المطلوبة ويحفزهم إلى حصد البطولات في المواسم المقبلة.

وأشاد الحوسني بالجهاز الفني واللاعبين وقال: المدرب أغيري أثبت أنه مدرب قدير ومحنك وعرف كيف يتعامل مع المباراة، على الرغم من التقلبات خاصة بعد طرد فالديفيا قبل نهاية الشوط الأول، ولكنه استطاع الوصول بالمباراة إلى بر الأمان بفضل التغييرات الناجحة التي أكدت على معرفته بمقدرات الفريق ومعرفته بالفرق المنافسة، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وقدموا مجهوداً كبيراً داخل الملعب خاصة في ظل النقص العددي الذي أدى به الفريق شوطاً كاملاً.

ووجه الحوسني الشكر إلى جمهور أصحاب السعادة، وقال: "جمهور العنابي كان علامة مضيئة في استاد آل مكتوم بهذا الحضور الكثيف والمميز وتنوع أساليب التشجيع، ولقد شرفوا اسم النادي بحق وحقيقة، ومثل هذه البطولات تحتاج لتكامل أدوار كل المنظومة وهذا ما قام به الجميع في النادي حتى تحقق الفوز بالبطولة."

ولفت الدكتور الحوسني النظر إلى بعض السلبيات التي كان عليها النهائي الذي جمع الفريق والتي تتعلق بالحكم وطرد فالديفيا في نهاية الشوط الأول وقال: التحكيم لم يرتق إلى مستوى النهائي خاصة أن الشارع الرياضي الإماراتي بأكمله كان يتابع اللقاء بغرض المتعة، والطاقم التحكيمي في مثل هذه المواقف عليه ان يعمل لإخراج المباراة إلى بر الأمان، ويجب على الحكم ألا ينظر إلى البطاقات واستعمالها كأداة للسيطرة على المباراة، وكلنا شهدنا كيف تدار النهائيات في أوروبا وغيرها، ولاحظنا كيف طرد فالديفيا في حين إن الحالة لا ترتقي إلى بطاقة صفراء ناهيك عن الطرد، وهذا ما أجمع عليه جميع خبراء التحكيم، والفرق المنافسة أصبحت تلجأ لإثارة اللاعبين النجوم، وطلب الحكم لأخذ الحالات لصالحهم، وكان من الممكن ان تخرج المباراة بصورة أجمل لو تواصلت بوجود جميع لاعبي الفريقين، وفي الأخير علينا أن نؤكد أن الوحدة تضرر كثيراً من التحكيم خلال الموسم الحالي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الرميثي يُبيّن أنَّ مسيرة الفريق بدأت وجماهير الوحدة تعيش فرحة الفوز بلقب كأس الخليج
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine