الشباب الإماراتي يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس
آخر تحديث GMT 12:02:07
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

بعد صدور قرار لجنة التمييز بتخسير النادي الأهلي

الشباب الإماراتي يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشباب الإماراتي يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس

نادي الشباب الإماراتي
دبي ـ فلسطين اليوم

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي ، محمد المري، أن ناديه طوى صفحة قضية لاعب الأهلي خميس إسماعيل، ولم يعد يشغل تفكيره اليوم سوى الاستعداد لنهائي كأس الخليج العربي في الأول من نيسان/  أبريل المقبل أمام الوحدة.

 وكانت لجنة التمييز في اتحاد كرة القدم برئاسة المستشار علي شامس، أيدت أول أمس، قرار لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، الذي قضى بدوره بتأييد لجنة الانضباط، باعتبار الشباب فائزا في المباراة التي جمعته بالأهلي في نصف نهائي الكأس، واعتماد تأهله للنهائي لملاقاة الوحدة، وتخسير الأهلي 3- صفر، رغم فوزه 3-2 لعدم صحة تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وقال المري لوسائل الإعلام : قضية خميس إسماعيل فصلت وانتهت، ونحن الآن في الشباب نفكر فقط في لقاء نهائي الكأس، و " جهود نادي الشباب في هذه القضية كللت في النهاية بالنجاح بحصول النادي على نقاط مباراته أمام الأهلي، موضحا أن " الشباب سخّر منذ البداية كل طاقته لكسب الحق من وراء هذه الدعوة، و لا جدوى من أي مرحلة أخرى في التقاضي بعدما وصلت إلى آخر مرحلة وهي لجنة التمييز، قائلا: القرار صدر بشكل نهائي وهذا فصل وانتهى، وتفكيرنا في النادي التوجه نحو الاستعداد الكامل لنهائي الكأس.

وعما إذا كانوا يتوقعون أن يقوم الأهلي بتصعيد هذه القضية، قال كما هو معروف فإن التقاضي في هذه القضية وصل إلى آخر مرحلة، وهو لجنة التمييز التي فصلت في القضية، ولا أعتقد أن هناك جدوى أخرى في ما يختص بالنظر فيها من قبل اللجان واللوائح والقوانين.

وحرص ممثلو نادي الشباب في هذه القضية وهم محمد المري، ومدير الاحتراف عبد الله السويدي ومحامي النادي في هذه القضية المستشار هاني عبده، على تبادل التهاني في مقر الاتحاد في دبي، عقب إعلان رئيس لجنة التمييز قرار اللجنة، باعتبار الشباب متأهلا للمباراة النهائية.

يذكر أن محامي النادي الأهلي المستشار يوسف حماد، أكد عقب صدور القرار أن ناديه لا يمكنه حاليا التعليق على قرار لجنة التمييز، وأنهم لابد أن يقوموا بتقييم كامل للموقف قبل أن يحددوا موقفهم من القرار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب الإماراتي يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس الشباب الإماراتي يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 00:21 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وفد أميركي تضامني يزور بلدة الزبابدة في جنين

GMT 10:24 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة سميّة الخشاب تظهر في فستان أسود شديد البساطة

GMT 03:51 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

إليكِ 10 حيل مُبتكرة لديكور المطابخ الصغيرة

GMT 16:32 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أريانا غراندي تفوز بلقب "امرأة العام"

GMT 05:18 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

دينا يحيى تواصل حل الأزمات الاجتماعية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday