الشيخ القاسمي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الخليج الرياضي
آخر تحديث GMT 02:10:08
 فلسطين اليوم -

بعد استقالة المستشار احمد سعيد النقبي

الشيخ القاسمي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الخليج الرياضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ القاسمي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الخليج الرياضي

الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي
أبو ظبي - محمود عيسي

اصدر نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، قرارًا إداريًا بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الخليج الرياضي الثقافي. ونص القرار على أن يعاد تشكيل مجلس إدارة نادي الخليج الرياضي الثقافي، برئاسة جاسم عبدالله عبدالرزاق النقبي، وعضوية كل من عبدالله علي عبدالله النجار، وسالم عبدالله ناصر النعيمي، وسالم راشد سالم عبدالله النقبي، وسالم محمد راشد حسن النقبي، وعبدالله محمد عبدالله عامر الحمادي، وعمر يعقوب عبدالله المنصوري، ومظفر محمد علي الحمادي، وعبدالرحمن محمد عبدالوهاب النقبي.

وجاء تشكيل مجلس إدارة النادي الجديد عقب الاستقالة التي تقدم بها المجلس السابق برئاسة المستشار أحمد سعيد النقبي، وقال خميس السويدي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: في البداية نبارك لأبناء مدينة خورفكان وأسرة نادي الخليج التشكيل الإداري الجديد، وكل الشكر والتقدير لمجلس الإدارة السابق. التشكيل الجديد ضم وجوهاً شابة وستكون هناك رؤى وتصورات وأفكار جديدة ستثري مسيرة النادي.

وناشد خميس السويدي أبناء خورفكان والمنطقة بصفة عامة العمل على مساندة ودعم الإدارة الجديدة في أطروحاتها وأفكارها، وأن يضع أبناء النادي ومدينة خورفكان أياديهم مع بعض لأجل الارتقاء بالنادي العريق والكبير، والذي يعد واحداً من المؤسسات الرياضية الكبيرة في الدولة، معتبرًا أن المجلس لا يتكون من الأعضاء الذين تم اختيارهم بل يجب أن يعرف كل أبناء خورفكان أنهم ضمن المجلس بأفكارهم وآرائهم خصوصاً أولئك الذين يعملون في مختلف لجان اتحاد الكرة، وفي مجلس الشارقة الرياضي، وفي مختلف المؤسسات الأخرى، بأن الواجب تجاه ناديهم يحتم عليهم تقديم أفكارهم إلى المجلس الجديد.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الجديد جاسم عبدالله النقبي: كل الشكر والتقدير إلى وسائل الإعلام على تعاونها، وشكري الخاص إلى جريدة الخليج، وأتمنى أن يكون الإعلام متعاوناً معنا، حتى نتمكن من تنفيذ كل الخطط والرؤى والطموحات.

واعتبر جاسم النقبي المولود عام 1971 وهو من أبناء ومواليد مدينة خورفكان وعضو المجلس الوطني ومحامٍ وحائز على درجة الماجستير في القانون، أنه إذا أراد أن يشكل فريقاً يصل به إلى دوري الخليج العربي سيفعل، ولكن هذا الفريق سيكون عمره محدوداً ،  و طموحاتنا أكبر من ذلك وأهدافنا الاستراتيجية تتمثل في أن يكون نادي الخليج نادياً ثقافياً رياضياً تربوياً متفاعلا مع المجتمع، وأن يكون المجتمع متفاعلاً أيضا مع النادي، وأضاف: إذا رجعت إلى النظام الأساسي الخاص بأي نادٍ لن تجد فيه بنداً ينص على أنه يجب أن يصل الفريق الفلاني إلى دوري المحترفين، بل تنص النظم الأساسية للأندية على أن يكون هناك تفاعل رياضي مجتمعي ثقافي، أنا شخصياً أريد أن أطبق تجربة وصول فريق الفضاء الأمريكي ناسا إلى القمر خصوصاً عندما سجل الرئيس الأمريكي زيارة إلى مقر وكالة الفضاء، وسأل أحد عمال النظافة في الوكالة: ماذا تريد؟ قال له نستهدف الوصول إلى القمر، ونحن كذلك لابد أن يكون للإنسان هدف في حياته وفي عمله ونحن نضع العمل ثم العمل والاجتهاد لأجل الارتقاء بنادي الخليج ليس على مستوى فريق الكرة فحسب، بل جميع النشاطات إلى القمة، ولن نفرق بين منشط رياضي وآخر.

وكشف النقبي الذي يحمل رؤى وأفكارًا طموحة: "نحن في نادي الخليج هدفنا أن نصل القمر، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف سيتم ذلك والإجابة عن ذلك يتم بالتفاعل والتجاوب المجتمعي، مجلس إدارة نادي الخليج ليس الأعضاء 9 فقط بل يتكون من جميع أبناء مدينة خورفكان، وما حولها وكل من يحب ويعشق نادي الخليج، وكل من يريد العودة القوية إلى نادي الخليج الذي كان يضم منتخبنا الوطني في يوم ما 7 لاعبين منه، ونحن في مجلس الإدارة الجديد طموحاتنا لا تحدها حدود، ولدينا أهداف نريد أن نحققها، وهي أن يكون جميع أبناء مدينة خورفكان وما حولها داخل النادي، بمن فيهم النساء كي يشجعن أبناءهن للحضور إلى النادي لممارسة الرياضات والأنشطة كافة، نظرتي ليس أن يصل فريق محدد إلى منصة تتويج أو درجة من الدرجات، بل أن يكون نادي الخليج منظومة تستوعب أبناء المدينة والمنطقة كافة"، واستطرد: "نريد أن تكون نظرتنا في العمل شاملة وسنعمل ما نستطيع بجهد وإخلاص وأمانة، ونريد أيضاً المشاركة الاجتماعية والمجتمعية، ونرحب بالرأي والرأي الآخر، وعازمون على أن عوة الخليج إلى الواجهة، ستكون هي شغلنا الشاغل في الفترة المقبلة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ القاسمي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الخليج الرياضي الشيخ القاسمي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الخليج الرياضي



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 01:55 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

تعرفي على أحدث ثيمات حفلات الزفاف باللون الذهبي
 فلسطين اليوم - تعرفي على أحدث ثيمات حفلات الزفاف باللون الذهبي

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday