العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا
آخر تحديث GMT 01:08:23
 فلسطين اليوم -

كارينيو يوجه اللاعبين بضرورة التحضير الجاد لاجتياز المرحلة المقبلة

"العنابي" يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العنابي" يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

المنتخب القطري
الدوحة - فلسطين اليوم

بدأ المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته في الجزء الأول من المعسكر الذي يقيمه في كل من سويسرا والنمسا، استعدادًا لمباراتيه القادمتين في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا أمام بوتان وهونج كونج في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وأدى الفريق تدريبه الأول بمشاركة كل اللاعبين 27 الذين انضموا للمعسكر، وهم: محمد موسى علي، وخالد مفتاح، ومحمد عبدالله تريسور، وليكومت كلود أمين، ومحمد مونتاري ، وأحمد ياسر محمدي (لخويا)، وعبد العزيز حاتم محمد، ومؤيد حسن فضلي، والمهدي علي مختار (الغرافة) وسعد عبدالله الشيب وعبدالكريم حسن فضل الله، وحسن خالد الهيدوس، وعلي أسد الله قمبر (السد)، وعبدالقادر إلياس آدم وخالد عبدالرؤوف الزريقي ومحمد السيد عبدالمطلب وعبدالرحمن أبابكر محمد ومصعب محمود الحسن (الجيش) وحامد إسماعيل خليفة وعمر باري (الريان)، ومشعل عبدالله مبارك عبدالله (الأهلي) ومجدي عبدالله صديق (السيلية) وأحمد سفيان أبو نورة (الخريطيات) وخالد صالح الزكيبا (قطر) ويوسف أحمد محمد علي (العربي) وأكرم حسن عفيف يحيى، وأحمد معين دوزندا (أوبن البلجيكي).

وعقد الأورجواني كارينيو اجتماعًا مع اللاعبين قبل بدء التدريبات تحدث خلاله عن المرحلة المقبلة وأهميتها وضرورة التحضير الجاد من أجل اجتيازها. وأشار المدرب إلى أهمية متابعة كل من خلفان إبراهيم وكريم بوضيف مع ناديهما وعلاجهما المكثف بعد تعرضهما للإصابة من أجل الالتحاق بصفوف المنتخب قبل خوض مباريات المرحلة الثانية في التصفيات المشتركة أمام بوتان، لاسيما أن كلًا منهما له ثقله في المنتخب الوطني. وكان المدرب كشف من خلال القائمة المعلن عنها إيجاد تركيبة جديدة من اللاعبين تمزج بين الخبرة والشباب، حيث ضم المنتخب بعض العناصر الجديدة لأول مرة بينهم أكرم عفيف وأحمد معين من نادي أوبن البلجيكي، فيما شهدت القائمة عودة مشعل عبدالله ومجدي صديق وخالد زكيبا يوسف أحمد وعبدالرحمن أبكر وعمر باري.

ويواجه العنابي خلال معسكره الخارجي أندية أولمبياكوس اليوناني ولاسك لينز ومباراة ثالثة أمام رابطة المحترفين الألمانية، ومن المتوقع ألا يكمل لاعبو لخويا المعسكر مع المنتخب الوطني، بل سيلتحقون بناديهم للمشاركة أمام "الهلال" السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض يوم 25 آب/أغسطس، وبعد عودته من معسكره الخارجي سيخوض المنتخب القطري مباراة تجريبية يوم 28 آب/أغسطس المقبل أمام نظيره السنغافوري استعدادًا للجولة الثانية من التصفيات والتي سيلتقي فيها منتخب بوتان يوم 3 أيلول/سبتمبر في الدوحة في المجموعة الثالثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - العنابي يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine