النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد
آخر تحديث GMT 20:52:40
 فلسطين اليوم -

عينه على النقطة التاسعة والدور الثاني في أبطال اسيا

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

فريق النصر
دبي ـ محمود عيسي

سيكون النصر أمام مباراة مهمة عندما يستضيف اتحاد جدة السعودي الأربعاء، في استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني، وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير ، بعد خسارته أمام سيباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني، وتخطاه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة، ليصبح مرشحاً لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، وهو ما سيتعزز في حال فوز «العميد الإماراتي» اليوم على «العميد السعودي».

وكشف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن مباراة اليوم أمام الاتحاد ستكون قوية للغاية، خاصة أن الفريق السعودي يتمتع بجودة عالية من الأداء واللاعبين، حيث لديه مواهب عدة، وأضاف: فريقنا لم يخض أي مباراة منذ 3 أسابيع، وهذه كانت فرصة كبيرة لنا من أجل الإعداد بشكل أفضل لمباراة اليوم، وقد عملنا على تحديد الكثير من النقاط الهامة التي سنلعب عليها، وهو ما يجعل فرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: جميع فرق المجموعة لديها نفس الفرص من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي لا خيار أمامنا اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة حتى نضمن التأهل لاحقًا، مشيرًا الى أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الأداء الجيد، والظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد جدة.

وأوضح يوفانوفيتش انه رغم تحقيق الفوز على الاتحاد في اللقاء ظهرت بعض الثغرات وسنعمل على تلافيها، خاصة أن فريق اتحاد جدة لديه خبرة آسيوية كبرى، وبهذا سيصعب من اللقاء علينا، وعن الأمور التي تشعره بالقلق من فريق اتحاد جدة قال: نخوض مباراة أمام فريق كبير، وهو عائد من هزائم متتالية، وبالتالي سيعمل على تعويض هذه الهزائم في آسيا والدوري المحلي، ونحن كفريق علينا أن نستعد ونقدم مباراة مختلفة تماماً عن المباراة السابقة حتى نضمن النقاط الثلاث، وهذا لن يتم إلا بالحضور الفني الجيد للاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أبرز ١٠ إطلالات مميَّزة مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ فلسطين اليوم
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 23:42 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا أوبتيما في فلسطين

GMT 01:33 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حادث مروري يسفر عن مقتل الرياضي الجزائري حسين فرج الله

GMT 19:40 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تتبيلة مميزة للكبدة المشوية

GMT 03:45 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

GMT 10:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على أجمل الينابيع الطبيعية حول العالم

GMT 22:13 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

فوائد الحبة السوداء " حبة البركة " في علاج الأمراض

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday