النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

عينه على النقطة التاسعة والدور الثاني في أبطال اسيا

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

فريق النصر
دبي ـ محمود عيسي

سيكون النصر أمام مباراة مهمة عندما يستضيف اتحاد جدة السعودي الأربعاء، في استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني، وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير ، بعد خسارته أمام سيباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني، وتخطاه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة، ليصبح مرشحاً لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، وهو ما سيتعزز في حال فوز «العميد الإماراتي» اليوم على «العميد السعودي».

وكشف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن مباراة اليوم أمام الاتحاد ستكون قوية للغاية، خاصة أن الفريق السعودي يتمتع بجودة عالية من الأداء واللاعبين، حيث لديه مواهب عدة، وأضاف: فريقنا لم يخض أي مباراة منذ 3 أسابيع، وهذه كانت فرصة كبيرة لنا من أجل الإعداد بشكل أفضل لمباراة اليوم، وقد عملنا على تحديد الكثير من النقاط الهامة التي سنلعب عليها، وهو ما يجعل فرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: جميع فرق المجموعة لديها نفس الفرص من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي لا خيار أمامنا اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة حتى نضمن التأهل لاحقًا، مشيرًا الى أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الأداء الجيد، والظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد جدة.

وأوضح يوفانوفيتش انه رغم تحقيق الفوز على الاتحاد في اللقاء ظهرت بعض الثغرات وسنعمل على تلافيها، خاصة أن فريق اتحاد جدة لديه خبرة آسيوية كبرى، وبهذا سيصعب من اللقاء علينا، وعن الأمور التي تشعره بالقلق من فريق اتحاد جدة قال: نخوض مباراة أمام فريق كبير، وهو عائد من هزائم متتالية، وبالتالي سيعمل على تعويض هذه الهزائم في آسيا والدوري المحلي، ونحن كفريق علينا أن نستعد ونقدم مباراة مختلفة تماماً عن المباراة السابقة حتى نضمن النقاط الثلاث، وهذا لن يتم إلا بالحضور الفني الجيد للاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine