النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

في إطار الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي

النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم

فريق الأهلي السعودي
دبي - محمود عيسى

يستضيف النصر جاره الأهلي مساء اليوم على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، في لقاء بنكهة الزمن الجميل، ويعد من الوزن الثقيل كونه يجمع أقوى فريقين في دوري الخليج العربي، ويتطلع العميد إلى الفوز من أجل استعادة المركز الثالث الذي ضاع منه مرة أخرى بعد فوز الوحدة على الوصل أول أمس، ويسعى الأهلي لحسم اللقب.

ويحتل الفرسان جدول ترتيب دوري الخليج العربي بـ59 نقطة، وتأخر النصر إلى المركز الرابع بـ37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة، ما يجعله أمام خيار وحيد اليوم أمام الأهلي، وهو تحقيق العلامة الكاملة للحفاظ على حظوظه في إنهاء الموسم في المركز الثالث. ويأمل «العميد» في الاستفادة من الفترة الإيجابية التي يمر بها في الوقت الحالي بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه آخر جولتين أمام العين عندما أهدر فوزًا سهلًا كان بين يديه مكتفيًا بالتعادل بهدف لمثله، ثم الفوز الساحق على بني ياس في الجولة الماضية بخماسية كاملة، ورغم فشل الأزرق في حسم تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا على أرضه الأربعاء الماضي أمام لوكوموتيف الأوزبكي، فإن معنويات لاعبيه مرتفعة باعتبار أن حظوظه ما زالت قوية في التأهل وفي إنهاء موسمه ضمن المراكز الثالثة الأوائل في دوري الخليج العربي.

وتشهد تشكيلة «العميد» عودة لاعب خط الوسط خالد جلال الذي كان أبرز متغيب عن مباراة بني ياس الماضية بسبب الإيقاف، وطارق أحمد الذي تعرض للطرد في لقاء العين في الجولة 22. في المقابل يغيب مسعود سليمان بسبب الإيقاف ومبارك سعيد المصاب، وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع خليفة مبارك، الذي تعرض لإصابة في العضلة أمام الاتحاد السعودي في دوري الأبطال، وبدأ يتعافى تدريجيًا من إصابته. تفرض هذه الغيابات على المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش القيام ببعض التعديلات على تشكيلة الفريق، ومن المتوقع أن يدفع بخالد جلال إلى جانب عصام ضاحي في خط الدفاع حال تعذر عليه الدفع بخليفة مبارك.

وتسود الروح المعنوية العالية لاعبي الأهلي مع ابتعادهم بأربع نقاط عن التتويج بدرع الدوري، وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتعامل بجدية مع المباراة لأن الدوري لم يحسم بعد، ولا تزال هناك جولتان أخريان بعد مباراة النصر. ويفتقد الأهلي لاعبي الوسط ماجد حسن وحميد عباس للإيقاف بالإنذار الثالث اللذين حصلا عليه في مباراة الأهلي والعين الأخيرة، ويستعيد جهود مدافعه سالمين خميس بعد غيابه عن الجولة الماضية للإيقاف.

وحقق الأهلي آخر فوز على النصر على استاد آل مكتوم بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب لموسم 2013-2014، وسجل الهدفين التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر حاليًا، والبرازيلي سياو، وحقق النصر الفوز في آخر مباراة جمعتهما على استاد آل مكتوم 2-1 لحساب الموسم الماضي، وسجل ثنائية العميد السينغالي توريه والأسترالي هولمان، وسجل للفرسان أحمد خليل. ويقف موسى سو مهاجم الأهلي على بعد هدف واحد من التساوي مع البرازيلي رودريغو ليما متصدر هدافي الأهلي في الموسم الحالي برصيد 11 هدفًا، رغم استبعاده من قائمة الأهلي في الانتقالات الشتوية للإصابة، ويسعى موسى إلى زيارة شباك النصر اليوم للارتفاع برصيده التهديفي في الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday