النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

في إطار الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي

النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم

فريق الأهلي السعودي
دبي - محمود عيسى

يستضيف النصر جاره الأهلي مساء اليوم على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، في لقاء بنكهة الزمن الجميل، ويعد من الوزن الثقيل كونه يجمع أقوى فريقين في دوري الخليج العربي، ويتطلع العميد إلى الفوز من أجل استعادة المركز الثالث الذي ضاع منه مرة أخرى بعد فوز الوحدة على الوصل أول أمس، ويسعى الأهلي لحسم اللقب.

ويحتل الفرسان جدول ترتيب دوري الخليج العربي بـ59 نقطة، وتأخر النصر إلى المركز الرابع بـ37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة، ما يجعله أمام خيار وحيد اليوم أمام الأهلي، وهو تحقيق العلامة الكاملة للحفاظ على حظوظه في إنهاء الموسم في المركز الثالث. ويأمل «العميد» في الاستفادة من الفترة الإيجابية التي يمر بها في الوقت الحالي بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه آخر جولتين أمام العين عندما أهدر فوزًا سهلًا كان بين يديه مكتفيًا بالتعادل بهدف لمثله، ثم الفوز الساحق على بني ياس في الجولة الماضية بخماسية كاملة، ورغم فشل الأزرق في حسم تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا على أرضه الأربعاء الماضي أمام لوكوموتيف الأوزبكي، فإن معنويات لاعبيه مرتفعة باعتبار أن حظوظه ما زالت قوية في التأهل وفي إنهاء موسمه ضمن المراكز الثالثة الأوائل في دوري الخليج العربي.

وتشهد تشكيلة «العميد» عودة لاعب خط الوسط خالد جلال الذي كان أبرز متغيب عن مباراة بني ياس الماضية بسبب الإيقاف، وطارق أحمد الذي تعرض للطرد في لقاء العين في الجولة 22. في المقابل يغيب مسعود سليمان بسبب الإيقاف ومبارك سعيد المصاب، وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع خليفة مبارك، الذي تعرض لإصابة في العضلة أمام الاتحاد السعودي في دوري الأبطال، وبدأ يتعافى تدريجيًا من إصابته. تفرض هذه الغيابات على المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش القيام ببعض التعديلات على تشكيلة الفريق، ومن المتوقع أن يدفع بخالد جلال إلى جانب عصام ضاحي في خط الدفاع حال تعذر عليه الدفع بخليفة مبارك.

وتسود الروح المعنوية العالية لاعبي الأهلي مع ابتعادهم بأربع نقاط عن التتويج بدرع الدوري، وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتعامل بجدية مع المباراة لأن الدوري لم يحسم بعد، ولا تزال هناك جولتان أخريان بعد مباراة النصر. ويفتقد الأهلي لاعبي الوسط ماجد حسن وحميد عباس للإيقاف بالإنذار الثالث اللذين حصلا عليه في مباراة الأهلي والعين الأخيرة، ويستعيد جهود مدافعه سالمين خميس بعد غيابه عن الجولة الماضية للإيقاف.

وحقق الأهلي آخر فوز على النصر على استاد آل مكتوم بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب لموسم 2013-2014، وسجل الهدفين التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر حاليًا، والبرازيلي سياو، وحقق النصر الفوز في آخر مباراة جمعتهما على استاد آل مكتوم 2-1 لحساب الموسم الماضي، وسجل ثنائية العميد السينغالي توريه والأسترالي هولمان، وسجل للفرسان أحمد خليل. ويقف موسى سو مهاجم الأهلي على بعد هدف واحد من التساوي مع البرازيلي رودريغو ليما متصدر هدافي الأهلي في الموسم الحالي برصيد 11 هدفًا، رغم استبعاده من قائمة الأهلي في الانتقالات الشتوية للإصابة، ويسعى موسى إلى زيارة شباك النصر اليوم للارتفاع برصيده التهديفي في الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم النصر يقابل الأهلي في مباراة صراع الأقوياء على استاد آل مكتوم



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday