تأزم الموقف بين الاتحاد التونسي لكرة القدم واللجنة الأولمبية
آخر تحديث GMT 06:05:40
 فلسطين اليوم -

عقب إصدار بيانيين اتهم في إحداهما اللجنة بتجاوز اختصاصها

تأزم الموقف بين الاتحاد التونسي لكرة القدم واللجنة الأولمبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تأزم الموقف بين الاتحاد التونسي لكرة القدم واللجنة الأولمبية

الاتحاد التونسي لكرة القدم
تونس - فلسطين اليوم

اشتعل فتيل الأزمة بين الاتحاد التونسي لكرة القدم، واللجنة الأولمبية التونسية، بعدما أصدر الاتحاد، الأربعاء، بيانيين اتهم في أحدهما اللجنة بتجاوز اختصاصها.

وكشف الاتحاد في بيانه الأول أن اللجنة واصلت تعهدها غير القانوني للنظر في النزاعات المتعلقة بالاتحاد وما ينتج عنه من تداعيات رياضية وجماهيرية حول المساس بالمصالح الدولية والوطنية للفرق والمنتخبات. وأشار الاتحاد التونسي لكرة القدم إلى أن ادعاءات رئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان، والكاتب العام للجنة محمود الهمامي، وبعض الأطراف الأخرى بخصوص إعلان المحكمة الرياضية الدولية عدم اختصاصها وتأكيد اختصاص المحكمة الرياضية التونسية "الكناس"، هي ادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة.

وذكر الاتحاد التونسي لكرة القدم  في بيانه أن الاتحاد الإفريقي للعبة صادق على شرعية الجلسات العامة للاتحاد التونسي وكل ما نتج عنها من قرارات. وأكد الاتحاد في بيانه الثاني على أنه راسل القضاء التونسي "المحكمة الابتدائية في تونس"، لإعلامه بأن 205 فريقًا صادقوا خلال الجلسة العامة الطارئة للاتحاد على الحذف النهائي للشرط التحكيمي المتعلق باللجوء إلى المحكمة الرياضية التونسية "الكناس" والاقتصار على المحكمة الرياضية الدولية  بلوزان كمرحلة ثالثة من مراحل التقاضي الرياضي، حسب مقتضيات الفصل 56 من القانون الأساسي للاتحاد التونسي لكرة القدم، وبالتالي إلغاء اختصاص "الكناس" نهائيًا لتصبح غير معنية بالتعهد بأي ملف يتعلق بالاتحاد التونسي لكرة القدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأزم الموقف بين الاتحاد التونسي لكرة القدم واللجنة الأولمبية تأزم الموقف بين الاتحاد التونسي لكرة القدم واللجنة الأولمبية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday