جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك

ضمن مباراة القمة النهائية للتتويج ببطولة "كأس مصر"

جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين "الأهلي" و"الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين "الأهلي" و"الزمالك"

نهائي كأس مصر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تترقب جماهير الكرة المصرية، قمة كأس مصر عندما يواجه بطل الدوري "الزمالك" غريمه التقليدي "الأهلي" في المباراة التي ستعقد الاثنين عند السابعة مساء على إستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، حيث يرغب كلا الفريقين في إضافة بطولات جديدة إلى رصيدهما من الإنجازات.

ويرغب "الأهلي" في رد اعتباره وتعويض خسارة بطولة الدوري تحت قيادة مدربه فتحي مبروك، عندما يواجه "الزمالك" الأكثر حظًا والذي يسعى إلى إنهاء الموسم المحلي بشكل مثالي، قبل أن ينطلق الموسم الجديد بلقاء قمة آخر في كأس السوبر الشهر المقبل.

واستعد "الأهلي" بشكل قوي لتلك المواجهة، وأغلق مبروك التمرين الأخير، خوفًا من وجود بعض أنصار "الزمالك" الذين يسعون إلى معرفة طريقة اللعب، ورغم حضور الجماهير لجزء من التمرين، لكنهم استجابوا في النهاية لفتحي مبروك وخرجوا من بعد نصف ساعة من بداية التمرين.

والملفت للانتباه أن "الأهلي" تدرب بشكل قوي على ركلات الجزاء، في ظل احتمالية لجوء القطبين لها، في حالة انتهاء المباراة بالتعادل وعدم حسمها في الوقت الأصلي.

وأوضح مساعد مدرب "الأهلي" أحمد أيوب، أن فريقه يمتلك دوافع كثيرة للفوز بلقب كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر متميزة قادرة على تقديم عرض قوي والفوز بالكأس.

وأفاد أيوب: "المباراة ستكون صعبة، خصوصًا أن المنافس لديه نفس الرغبة بالفوز بالبطولة، ولأن آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري حسمها الأهلي لصالحه بهدفي مؤمن زكريا، وهو ما يجعل لقاء الكأس في غاية الأهمية لكلا الفريقين".

ويسعى الفريق الأبيض إلى الفوز للتتويج بالبطولة وحصد الثنائية، بعدما فاز منذ فترة ببطولة الدوري العام، وفي الوقت نفسه يريد البرتغالي فيريرا الثأر من الخسارة التي تعرض لها "الزمالك" في مباراة الفريقين ضمن الدور الثاني لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، بالرغم من أن الترشيحات كانت تصب لمصلحة "الزمالك" وقتها.

وتعد المباراة "بروفة" قوية لفريق "الزمالك" قبل مباراته المرتقبة أمام "النجم الساحلي" ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 27 من أيلول / سبتمبر الجاري في تونس.

وتحضر "الزمالك" للمباراة بجدية بعد التأهل إلى النهائي على حساب "سموحة" في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة في ظل ضيق الوقت، خصوصًا وأن الفريق الأبيض يسعى إلى التتويج باللقب.

ويفتقد "الزمالك" في المباراة خدمات الثنائي محمد إبراهيم، وزميله إبراهيم صلاح بسبب الإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات أيمن حفني بعد جاهزيته للمباراة.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشهد التدريب تركيز البرتغالي فيريرا على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبقيها في المباراة، وتم تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، خصوصًا وأنه قد يتم اللجوء إليها في المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة الفريق المنافس جيدًا، ومن المقرر أن يلقي فيريرا محاضرة أخيرة على لاعبي الفريق الاثنين يشرح خلالها طريق اللعب ونقاط القوة والضعف في "الأهلي".

وكان فيريرا أكد للاعبيه من قبل أن خط وسط "الأهلي" يعد أقوى خطوط الفريق، وطالب "الزمالك" بامتلاك منطقة وسط الملعب للسيطرة على زمام الأمور.

ورصد مجلس إدارة النادي الأبيض مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز على "الأهلي" والتتويج باللقب، وحرص رئيس النادي على مساندة الفريق في تدريب السبت وطالبهم بضرورة الفوز على النادي "الأهلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 04:27 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل
 فلسطين اليوم - قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - جماهير مصر تنتظر المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine