عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم
آخر تحديث GMT 04:52:33
 فلسطين اليوم -

طالب بطي صفحة مباراة السعودية والتركيز على المقبل

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي
دبي - فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي، أهمية طي صفحة مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام السعودية ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والعمل على فتح ملف تجهيز المنتخب للدور المقبل وشدد الشامسي على  أن لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري لم يقصروا، وأدوا ما عليهم، وتمكنوا من قيادة المنتخب للتأهل للدور المقبل في أعقاب التعادل الأخير مع السعودية في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي، معتبر أن لاعبي المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه خلال المرحلة المقبلة من أجل تغيير صورة المنتخب إلى الأفضل.

وأوضح «لاعبو المنتخب كانوا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عواتقهم بعدما تمكنوا من تخطي المرحلة السابقة والعبور إلى الدور المقبل والحاسم في المونديال، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار وصولا إلى التأهل للنهائيات في روسيا، كون أنهم يملكون الأفضل الذي يمكن أن يقدموه من أجل إسعاد جمهورهم، وتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات، وعليهم أن يضعوا هذا الهدف السامي نصب أعينهم، خصوصا أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، تمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة على الأصعدة كافة».

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لوسائل الإعلام «المنتخب حقق الأهم في المرحلة الماضية، وهي حصد بطاقة العبور للدور المقبل في تصفيات مونديال روسيا، والأمر الأهم أن المنتخب سيكون بحاجة إلى إعداد جيد في المرحلة المقبلة التي تعد الأهم والأصعب في مشواره من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال» وتابع «مباراة السعودية انتهت وطوينا صفحتها، وعلينا التفكير في إعداد المنتخب وتجهيزه بشكل جيد لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة، وننتظر من لاعبي المنتخب بذل المزيد من الجهد».

وشدد الشامسي على أن المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب الوطني تتطلب الكثير من الأمور، كونها مرحلة صعبة وحاسمة في مشواره لتحقيق حلم الوجود في مونديال روسيا، على رأسها تكاتف الجميع ووقوفهم مع المنتخب، فضلا عن توفير الإعداد الجيد له. وأكمل «نحن في اتحاد الكرة نقول للاعبين وللجهازين الفني والإداري شكرا على الجهد الكبير الذي قدمتموه في الفترة الماضية، ونتوقع منكم تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من التصفيات».

وأنهى عبيد سالم الشامسي حديثه بتأكيده أن اتحاد الكرة حريص على الوقوف على الإيجابيات من أجل تعزيزها، وعلى السلبيات التي صاحبت مسيرات المنتخب في الفترة الماضية، والعمل على تفاديها، وصولا إلى إعداد مثالي للمنتخب يحقق طموحات الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine