عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم
آخر تحديث GMT 02:10:08
 فلسطين اليوم -

طالب بطي صفحة مباراة السعودية والتركيز على المقبل

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم

نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي
دبي - فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي، أهمية طي صفحة مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام السعودية ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والعمل على فتح ملف تجهيز المنتخب للدور المقبل وشدد الشامسي على  أن لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري لم يقصروا، وأدوا ما عليهم، وتمكنوا من قيادة المنتخب للتأهل للدور المقبل في أعقاب التعادل الأخير مع السعودية في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي، معتبر أن لاعبي المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه خلال المرحلة المقبلة من أجل تغيير صورة المنتخب إلى الأفضل.

وأوضح «لاعبو المنتخب كانوا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عواتقهم بعدما تمكنوا من تخطي المرحلة السابقة والعبور إلى الدور المقبل والحاسم في المونديال، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار وصولا إلى التأهل للنهائيات في روسيا، كون أنهم يملكون الأفضل الذي يمكن أن يقدموه من أجل إسعاد جمهورهم، وتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات، وعليهم أن يضعوا هذا الهدف السامي نصب أعينهم، خصوصا أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، تمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة على الأصعدة كافة».

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لوسائل الإعلام «المنتخب حقق الأهم في المرحلة الماضية، وهي حصد بطاقة العبور للدور المقبل في تصفيات مونديال روسيا، والأمر الأهم أن المنتخب سيكون بحاجة إلى إعداد جيد في المرحلة المقبلة التي تعد الأهم والأصعب في مشواره من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال» وتابع «مباراة السعودية انتهت وطوينا صفحتها، وعلينا التفكير في إعداد المنتخب وتجهيزه بشكل جيد لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة، وننتظر من لاعبي المنتخب بذل المزيد من الجهد».

وشدد الشامسي على أن المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب الوطني تتطلب الكثير من الأمور، كونها مرحلة صعبة وحاسمة في مشواره لتحقيق حلم الوجود في مونديال روسيا، على رأسها تكاتف الجميع ووقوفهم مع المنتخب، فضلا عن توفير الإعداد الجيد له. وأكمل «نحن في اتحاد الكرة نقول للاعبين وللجهازين الفني والإداري شكرا على الجهد الكبير الذي قدمتموه في الفترة الماضية، ونتوقع منكم تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من التصفيات».

وأنهى عبيد سالم الشامسي حديثه بتأكيده أن اتحاد الكرة حريص على الوقوف على الإيجابيات من أجل تعزيزها، وعلى السلبيات التي صاحبت مسيرات المنتخب في الفترة الماضية، والعمل على تفاديها، وصولا إلى إعداد مثالي للمنتخب يحقق طموحات الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا ما عليهم



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 01:55 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

تعرفي على أحدث ثيمات حفلات الزفاف باللون الذهبي
 فلسطين اليوم - تعرفي على أحدث ثيمات حفلات الزفاف باللون الذهبي

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday