فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات
آخر تحديث GMT 02:49:04
 فلسطين اليوم -

استكمال منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإماراتي

فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة" في مباراة إثبات الذات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة"  في مباراة إثبات الذات

فريق "الظفرة"
دبي - فلسطين اليوم

 يسعى فريق "الظفرة" السبت،  إلى إثبات وجوده، عندما يلاقي نظيره "الوحدة" عند الساعة السادسة وخمس دقائق، على ملعبه في استاد "حمدان بن زايد آل نهيان"، في مدينة زايد في المنطقة الغربية، ضمن مباريات الختام للجولة الثالثة والعشرين لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، الذي يحتل فيه "فارس الغربية" المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويتطلع "الظفرة" لمواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية، التي حققها خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها الفوز على الشارقة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، وذلك بتحقيق الفوز على "أصحاب السعادة"، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، ليؤكد فعلياً ابتعاده نهائياً عن صراع البقاء من جانب، ومن الجانب الآخر تحسين موقعه في جدول الترتيب، إضافة الى رغبته في رد الدين للوحدة، الذي كان قد فاز عليه في مباراة الذهاب بالدور الأول بثلاثية نظيفة، إضافة الى رغبة الفريق الظفراوي  في تخطي نتائجه السلبية مع الوحدة، منذ أكثر من ثلاثث سنوات لم يذق خلالها طعم الفوز عليه.

وطوى فارس الغربية ملف مباراته الأخيرة أمام الشارقة، وكثّف استعداداته لمباراة  رد الاعتبار أمام الوحدة اليوم، مكتملاً بعد انتهاء إيقاف هدافه السنغالي ماخيت ديوب، ومدافعه عبد الرحمن يوسف.

 وحرص مدرب الفريق السوري محمد قويض، التركيز في تدريباته الأخيرة على الجانب الفني والتكتيكي، لتحفيظ لاعبيه أسلوب اللعب الذي سيلعب به المباراة، على ضوء قراءته لفريق الوحدة ومعرفته نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، وخاصة تركيز الرقابة على هداف الفريق الأرجنتيني تيجاني، وصانع الألعاب فالديفيا، ومعه قائد الفريق المخضرم إسماعيل مطر، كما وقع اختياره على التشكيلة المثالية القادرة على تنفيذ فكره التكتيكي، لتحقيق الهدف المطلوب.

من جهته، يتطلع "الوحدة" إلى الحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي في مواجهة "الظفرة"، وهو ما يفرض عليه الفوز كونه هدفاً لا بديل عنه، من أجل العودة من المنطقة الغربية بالنقاط الثلاث. ونجح الوحدة في القفز إلى المركز الثالث في الجولة الماضية رغم التعادل مع الإمارات بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، ويأمل العودة إلى نغمة الفوز، للحفاظ على هذا المركز مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

إجمالي النقاط التي جمعها الظفرة منذ تولي مهمة تدريبه الكابتن محمد قويض من الجولة العاشرة وحتى قبل مباراة اليوم 21 نقطة من 13 مباراة، جمعها بتحقيق الفوز في 6 مباريات على الشباب، والجزيرة، والفجيرة، والإمارات 2، وبني ياس والشارقة، والتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات.

ويأمل الوحدة أن يصل للفوز رقم 12 الموسم الحالي بعد أن حقق الفريق 11 انتصاراً، وهو الثالث في ترتيب الأندية تحقيقاً للفوز هذا الموسم بعد الأهلي بـ19 فوزا، والعين بـ17 فوزا، بينما يعد من أقل الفرق تعادلاً بـ3 مباريات وبزيادة مباراة عن الأهلي والعين، فيما خسر العنابي في 8 مباريات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine