فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات
آخر تحديث GMT 17:56:13
 فلسطين اليوم -

استكمال منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإماراتي

فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة" في مباراة إثبات الذات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة"  في مباراة إثبات الذات

فريق "الظفرة"
دبي - فلسطين اليوم

 يسعى فريق "الظفرة" السبت،  إلى إثبات وجوده، عندما يلاقي نظيره "الوحدة" عند الساعة السادسة وخمس دقائق، على ملعبه في استاد "حمدان بن زايد آل نهيان"، في مدينة زايد في المنطقة الغربية، ضمن مباريات الختام للجولة الثالثة والعشرين لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، الذي يحتل فيه "فارس الغربية" المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويتطلع "الظفرة" لمواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية، التي حققها خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها الفوز على الشارقة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، وذلك بتحقيق الفوز على "أصحاب السعادة"، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، ليؤكد فعلياً ابتعاده نهائياً عن صراع البقاء من جانب، ومن الجانب الآخر تحسين موقعه في جدول الترتيب، إضافة الى رغبته في رد الدين للوحدة، الذي كان قد فاز عليه في مباراة الذهاب بالدور الأول بثلاثية نظيفة، إضافة الى رغبة الفريق الظفراوي  في تخطي نتائجه السلبية مع الوحدة، منذ أكثر من ثلاثث سنوات لم يذق خلالها طعم الفوز عليه.

وطوى فارس الغربية ملف مباراته الأخيرة أمام الشارقة، وكثّف استعداداته لمباراة  رد الاعتبار أمام الوحدة اليوم، مكتملاً بعد انتهاء إيقاف هدافه السنغالي ماخيت ديوب، ومدافعه عبد الرحمن يوسف.

 وحرص مدرب الفريق السوري محمد قويض، التركيز في تدريباته الأخيرة على الجانب الفني والتكتيكي، لتحفيظ لاعبيه أسلوب اللعب الذي سيلعب به المباراة، على ضوء قراءته لفريق الوحدة ومعرفته نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، وخاصة تركيز الرقابة على هداف الفريق الأرجنتيني تيجاني، وصانع الألعاب فالديفيا، ومعه قائد الفريق المخضرم إسماعيل مطر، كما وقع اختياره على التشكيلة المثالية القادرة على تنفيذ فكره التكتيكي، لتحقيق الهدف المطلوب.

من جهته، يتطلع "الوحدة" إلى الحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي في مواجهة "الظفرة"، وهو ما يفرض عليه الفوز كونه هدفاً لا بديل عنه، من أجل العودة من المنطقة الغربية بالنقاط الثلاث. ونجح الوحدة في القفز إلى المركز الثالث في الجولة الماضية رغم التعادل مع الإمارات بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، ويأمل العودة إلى نغمة الفوز، للحفاظ على هذا المركز مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

إجمالي النقاط التي جمعها الظفرة منذ تولي مهمة تدريبه الكابتن محمد قويض من الجولة العاشرة وحتى قبل مباراة اليوم 21 نقطة من 13 مباراة، جمعها بتحقيق الفوز في 6 مباريات على الشباب، والجزيرة، والفجيرة، والإمارات 2، وبني ياس والشارقة، والتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات.

ويأمل الوحدة أن يصل للفوز رقم 12 الموسم الحالي بعد أن حقق الفريق 11 انتصاراً، وهو الثالث في ترتيب الأندية تحقيقاً للفوز هذا الموسم بعد الأهلي بـ19 فوزا، والعين بـ17 فوزا، بينما يعد من أقل الفرق تعادلاً بـ3 مباريات وبزيادة مباراة عن الأهلي والعين، فيما خسر العنابي في 8 مباريات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday