فريق الكويت يتأهل لمواجهة العربي في نهائي كأس الأمير المرتقب الثلاثاء المقبل
آخر تحديث GMT 17:48:24
 فلسطين اليوم -

في مواجهة نارية جمعت الفريقين المتأهلين على استاد جابر الدولي

فريق الكويت يتأهل لمواجهة العربي في نهائي كأس الأمير المرتقب الثلاثاء المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الكويت يتأهل لمواجهة العربي في نهائي كأس الأمير المرتقب الثلاثاء المقبل

فريق الكويت الكويتي
الكويت - محمد القرنشاوي

يحتضن استاد جابر الدولي في مساء الثلاثاء، نهائي كأس الأمير المرتقب بين العربي والكويت بحضور ورعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد, ويضع العربي والكويت اللقب نصب أعينهما لإنقاذ موسميهما، حيث إن العربي يبتعد عن المنافسة هذا الموسم لكنه نجح في تفجير مفاجأة بالتغلب على السالمية برباعية نظيفة والعبور إلى نهائي الكأس, أما الكويت فرغم بدايته القوية هذا الموسم وتتويجه بلقب كأس السوبر لكن بدايته لم تشفع له حيث خسر نهائي كأس ولي العهد أمام السالمية، كما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري لتعد مباراة اليوم هي الأمل الوحيد لإنقاذ جهود الفريق، علما بأن الكويت تأهل للنهائي على حساب القادسية 1-0.

وسبق للعربي والكويت أن تواجها هذا الموسم في الدوري، حيث انتهت المباراتين في القسمين الأول والثاني بالتعادل1-1.

وتبدو مشاركة لاعب العربي عيسى وليد في النهائي صعبة لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة النصر الأخيرة بالدوري، إذ يجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة على أمل مساعدة اللاعب للحاق باللقاء.

ويعتمد المدير الفني للعربي, الصربي بونياك, على طريقة 4-4-1-1 بتواجد على حميد القلاف في حراسة المرمى ومحمد البذالي وفهد الفرحان في قلب الدفاع إلى جانب أحمد ابراهيم بديل عيسى وليد كظهير أيسر ومحمد فريح كظهير أيمن، وفي خط الوسط يأتي طلال نايف وعبدالعزيز السليمي كلاعبي ارتكاز وفي اليمين عبد المحسن التركماني ويوسف العنيزان في الطرف الأيسر، وفي الهجوم السوري فراس الخطيب إلى جانب فهد الرشيدي, وفي المقابل فإن المدير الفني للكويت بوجيدار, يلعب على خطة 4-4-2  بتواجد في حراسة المرمى على مصعب الكندري وفي قلب الدفاع حسين حاكم وفهد الهاجري وظهير أيسر فهد عوض وسامي الصانع كظهير أيمن، وفي خط الوسط لاعبي الارتكاز شريدة الشريدة وناصر القحطاني، إلى جانب فهد العنزي في اليسار وطلال جازع في اليمين، وفي الهجوم كلا من الأردني حمزة الدردور وياسين الصالحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الكويت يتأهل لمواجهة العربي في نهائي كأس الأمير المرتقب الثلاثاء المقبل فريق الكويت يتأهل لمواجهة العربي في نهائي كأس الأمير المرتقب الثلاثاء المقبل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday