فريق الوحدات الأردني يسعى إلى الفوز على أسير التركمنستاني وعينُه على الصدارة
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

إخْتَتم إستعداداته للقاء غدًا على إستاد عمّان الدولي

فريق الوحدات الأردني يسعى إلى الفوز على أسير التركمنستاني وعينُه على الصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الوحدات الأردني يسعى إلى الفوز على أسير التركمنستاني وعينُه على الصدارة

فريق الوحدات الأردني
عمان – محمد القرنشاوي

يتطلّع فريق الوحدات الأردني إلى تألقه الآسيوي، حينما يستضيف غدًا الثلاثاء الفريق التركمنستاني, ألتين أسير, على إستاد عمّان الدولي، في ثالث مواجهاتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتأتي تطلُّعات الوحدات إلى تحقيق الفوز، من أجل تعويض خسارته الماضية أمام ضيفه, العهد اللبناني, بنتيجة 2-3 وإستعادة حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

وحقّق الوحدات مؤخرًا فوزًا مهمًا في بطولة الدوري المحلي على فريق البقعة بنتيجة 3-صفر ليطمئن من خلال هذه المباراة على جاهزيّة لاعبيه الفنية والبدنية, ولن يكون الفريق الضيف خصمًا سهلًا, حيث يمتلك الطموحات الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية والإحتفاظ بالتالي في صدارة المجموعة, وتعتبر المباراة غاية في الأهمية لفريق الوحدات، وبخاصة أن التعثر بخسارة جديدة على أرضه وبين جماهيره قد تحد من طموحاته في البطولة.

ويخْتَتم الوحدات تدريباته اليوم الإثنين تمرين على إستاد عمان الدولي, يقوده المدير الفني رائد عساف, ويحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على ضيفه الحد البحريني في إفتتاح مشواره بهدفين نظيفين، بينما يتصّدر, التركمنستاني آلتين اسير, المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من فوزه على العهد اللبناني, وتعادله مع الحد البحريني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوحدات الأردني يسعى إلى الفوز على أسير التركمنستاني وعينُه على الصدارة فريق الوحدات الأردني يسعى إلى الفوز على أسير التركمنستاني وعينُه على الصدارة



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday