قمة مرتقبة غدًا على استاد كيفان بين الكويت والعربي
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دوري المحترفين الكويتي

قمة مرتقبة غدًا على استاد "كيفان" بين الكويت والعربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قمة مرتقبة غدًا على استاد "كيفان" بين الكويت والعربي

دوري المحترفين الكويتي
الكويت ـ محمد القرنشاوي

تتجه الأنظار غداً الجمعة, إلى القمة التي ستجمع بين الكويت, والعربي, على استاد كيفان, يسبقها مباراتان, الأولى تجمع بين كاظمة وضيفه الشباب، والثانية بين الصليبخات واليرموك على ملعب الشباب، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري المحترفين في الكويت.وتعتبر المباراة الأولى الأبرز نظراً إلى حاجة الكويت إلى الإستمرار على المنافسة على لقب الدوري إذ يمتلك (45) نقطة بفارق (5) نقاط عن القادسية المتصدر، والذي تنتظره مواجهة سهلة السبت المقبل أمام النصر، فيما سيحاول العربي الحفاظ على مركزه الخامس والذي يحتله برصيد (29) نقطة، علمًا بأنّ الفريق ترك المركز الرابعة إلى كاظمة عقب الخسارة أمامه في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وسبق للكويت, والعربي, أن إلتقيا في الدور الأول, حيث تعادلا بهدف لكل منهما، ولكن هذه المرة الأمور تختلف كليةً في ظل غياب اللاعبين الذي يعاني منه العربي, وهبوط مستواه الفني.

ويدخل الأبيض المباراة مكتمل الصفوف، حيث تعافى يوسف الخبيزي وأصبح جاهزاً إلى العب، إلى جانب فهد العنزي وفهد عوض وعبدالهادي خميس، بالإضافة إلى الأردني حمزة الدردور, والمغربي ياسين الصالحي, والتونسي شادي الهمامي, والبرازيلي فينيسيوس.

أما العربي فقد يغيب عنه محمد جراغ, رغم دخوله إلى التدريبات مؤخرًا، وذلك بسبب عدم جاهزيته الى جانب علي مقصيد المصاب، فيما يعول مدربه الصربي بونياك, على تحركات الكونغولي دوريس سالومو, إلى جانب السوري, فراس الخطيب, والسلوفيني, غوران, فضلًا عن العناصر المحلية مثل عبدالمحسن التركماني, وعبدالعزيز السليمي, وطلال نايف, وغيرهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة مرتقبة غدًا على استاد كيفان بين الكويت والعربي قمة مرتقبة غدًا على استاد كيفان بين الكويت والعربي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday