لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية

وسط غياب باسم مرسي وإبراهيم صلاح بسبب الإصابة

لقاء "الزمالك" و"أورلاندو" يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "الزمالك" و"أورلاندو" يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية

فريق "الزمالك"
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف فريق "الزمالك" بطل الدوري المصري لكرة القدم، الأحد نظيره "اورلاندو بيراتس" بطل جنوب أفريقيا على ملعب "بترو سبورت" في القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة، والأخيرة، من مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).
وتحدد مباراة الأحد متصدر المجموعة الثانية للكونفيدرالية حيث تأهل فريقا "الزمالك" و"أورلاندو" رسميًا إلى المربع الذهبي منذ الجولة الماضية إلى جانب الأهلي المصري والنجم التونسي من المجموعة الأولى.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 12 نقطة لكن "الزمالك" تصدر المجموعة بفارق هدف وحيد عن بطل جنوب أفريقيا انتظارًا لحسم المواجهات المباشرة بين الفريقين.
وفي حالة تعادل الفريقان سيتصدر "الزمالك" بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز على بطل جنوب أفريقيا في عقر داره بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثانية.
ويغيب عن الفريق باسم مرسي وإبراهيم صلاح بسب إصابتهما خلال مشاركتهما مع المنتخب المصري في مباراته أمام تشاد في تصفيات أمم أفريقيا.

في حين اطمأن الجهاز الفني على جاهزية صانع اللعب أيمن حفني وقائد الفريق حازم إمام بعد تمام شفائهما ومشاركتهما في التدريبات بصورة طيبة.
وحرص فيريرا على مشاهدة تسجيلات لمباريات" أورلاندو" أمام "ليوبار" و"الصفاقسي" التونسي خلال الجولات الماضية لتحديد نقاط القوة والضعف داخل صفوف المنافس.
وألقى المدير الفني للزمالك محاضرة للاعبيه كلمة أمس شدد خلالها على ضرورة الفوز واقتناص الصدارة لتوجيه رسالة للمنافسين في المربع الذهبي للكونفيدرالية مفادها أن "الزمالك" يبحث عن اللقب لتحقيق الثنائية بعد التتويج بدرع الدوري المصري للموسم المنقضي.

ومن المتوقع أن يدخل فيريرا المباراة بتشكيل هجومي لمباغتة بطل جنوب أفريقيا بأهداف مبكرة، وقد أكد المدرب في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن "الزمالك" يتقدم وبقوة لحصد لقب الكونفيدرالية مع كامل الاحترام للمنافسين الثلاثة الذين تأهلوا للمربع الذهبي.
وقال جوزفالدو: "الفوز بالكونفيدرالية هو الهدف الأساسي للاعبي "الزمالك" إلى جانب اقتناص كأس مصر" مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة ستساهم في تحقيق ذلك ليحقق الفريق الثلاثية لأول مرة في تاريخه.

وأضاف أن هدف مباراة الغد الفوز بصدارة المجموعة بغض النظر عن المنافس في قبل النهائي، وأنهم يرغبون في الفوز باللقب ولكي يفعلون ذلك عليهم الاستعداد لمواجهة أي فريق.
في المقابل تعد مهمة "اورلاندو" صعبة للغاية حيث لا بديل أمامه سوى الفوز على بطل مصر على أرضه وبأكثر من هدفين لاقتناص الصدارة.
ومن المتوقع أن يعتمد بطل جنوب أفريقيا على خطة دفاعية للحفاظ على نظافة شباكه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستغلًا سرعة مهاجميه.
ويدير المباراة الحكم الرواندي هودي مونيمانا ويعاونه مواطنه سيوجين نداجيجمانا كمساعد أول والبوروندي جين كلود كمساعد ثان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - لقاء الزمالك وأورلاندو يحدد متصدر المجموعة الثانية في الكونفيدرالية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine