مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية

مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للمنتخب

مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية

المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي
دبي - محمود عيسي

 أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي ، أن قرار استدعاء قائد الفريق ونجمه إسماعيل مطر ( 32 عاما ) إلى صفوف الأبيض بعد غيابٍ طويلٍ جاء لارتفاع مستواه هذا الموسم بشكل لافت بدنيًا وفنيًا حتى أنه شارك مع ناديه الوحدة أمام الوصل في بطولة كأس رئيس الدولة لمدة 120 دقيقة كاملة وظهر بمستوى عالٍ جدًا.
 
وقال مهدي في تصريحات صحفية على هامش بداية تجمع المنتخب الوطني مساء الأحد على استاد مدينة زايد الرياضية استعدادًا لمباراتي فلسطين والسعودية يومي 24 و 29 مارس الجاري في أبوظبي في تصفيات مونديال 2018 في روسيا "قرار استدعاء إسماعيل مطر لم يكن فقط لخبرته الطويلة وحاجاتنا للاعبين من هذه النوعية ولكن بفضل مستواه العالي الذي لفت الأنظار بشدة هذا الموسم مع ناديه الوحدة".
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الإماراتي : " رأينا أن المنتخب يحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرة في مباراتي فلسطين والسعودية لذلك تركزت الأنظار واتجهت نحو إسماعيل مطر وهو قائد الفريق وله سجل حافل معه ، وبالتأكيد فوجوده معنا سيكون إضافة قوية للمنتخب في هاتين المواجهتين  ، وسيمنح زملاءه اللاعبين الكثير من الثقة والإطمئنان وسيساعد الفريق في تخطي عقبتي فلسطين والسعودية لاستكمال مشوار التأهل لمونديال روسيا ، ولاشك أن إسماعيل يتمتع بمكانة فنية مرموقة بين زملائه وأتمنى أن يحقق لنا الإضافة التي سعينا إليها بقرار ضمه للفريق".
 
وأشار مهدي إلى أن عودة مهاجم نادي الظفرة أحمد علي إلى صفوف المنتخب من جديد بعد غياب طويل أيضا جاءت طبيعية بعد المستوى العالي الذي قدمه اللاعب مع ناديه هذا الموسم وقال " أحمد علي ليس غريبًا عن المنتخب فهو أحد اللاعبين الذين بدأوا مع هذا الفريق منذ مرحلة الشباب وساهم بقوة في إنجازاته ، ولم ينقطع عنه إلا بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها ، لكنه نجح في اجتياز هذه المحنة بشجاعة الرجال وعاد إلى مستواه المعروف ، وهو لاعب له حضور قوي في المباريات القوية والصعبة ، وسبق لنا استدعاؤه من قبل في مباراة أيسلندا الودية ، ونتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق بجانب القائد إسماعيل مطر".
 
وعن المواجهتين المرتقبتين أمام فلسطين والسعودية في تصفيات المونديال قال مهدي " أعتقد أن تركيزنا الأكبر لابد وأن ينصب أولاً على مباراة فلسطين التي أراها أهم كثيرا في الوقت الحالي ، فدون الفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث لن يكون لمباراة السعودية أي فائدة تذكر ، فلابد أولاً من الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز على فلسطين ثم التفكير بعد ذلك في مباراة السعودية ، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في المباراتين ، في ظل عدم وجود فرص أخرى للتعويض بعد أن وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب واحتاجنا فيه للفوز بهاتين المباراتين" .
 
وتابع " المنتخب مر بهذه الظروف الصعبة من قبل ونجح في تجاوزها ، ولدي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الظروف وتخطي المنتخبين الفلسطيني والسعودي ومواصلة مشوار التأهل إلى كأس العالم".
 
وطالب مهدي علي جماهير الكرة الإماراتية بمختلف ميولها بالوقوف كعادتها مع المنتخب ومساندة اللاعبين في هاتين المباراتين ، وقال " نتمنى مواصلة دعمهم للفريق خاصة وأن حضورهم بأعدادٍ كبيرة في استاد محمد بن زايد سيدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من جهد وعرق سعيًا إلى تحقيق طموحاتهم وحلمهم بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية" .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine