مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين
آخر تحديث GMT 08:22:20
 فلسطين اليوم -

بعد الفوز السابع للعنابي في التصفيات المزدوجة

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو يتأمل في عبور سور الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو
محمود عيسي ـ فلسطين اليوم

 هنَّأ مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو لاعبيه على تحقيقهم الانتصار السابع على التوالي، بالفوز على منتخب هنج كونج  بهدفين دون رد ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وكاس اسيا 2019.

 وقال مدرب المنتخب القطري في تصريحات إلى وسائل الإعلام ، إن مصدر التهنئة بالنسبة له هو الأداء القوي والانضباط التكتيكي الكبير في الملعب، والذي كفل له الفوز، وأضاف المدرب في مؤتمر صحافي عقب الفوز على هونج كونج: إن المنافس كان يركز على الجانب الدفاعي بدرجة عالية من إغلاق المساحات في الملعب، ولكن المنتخب نجح في تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول وكان عليه أن يركز أكثر.

وإعتبر كارينيو أن الأمر الجيد بالنسبة له هو جدية اللاعبين والظفر بالمباراة دون تلقي أي هدف في المنتخب وهو الأمر المهم بالنسبة له مشيرا إلى أن لاعبي فريقه نجحوا في تطبيق أسلوب اللعب المطلوب في المباراة وسجلوا هدفين كفلا للفريق الانتصار السابع.

وأشار كارينيو  إن الطريق صعب جدًا ولكن المنتخب يمضي في الطريق الجيد، وأمامه مباراة الصين الثلاثاء المقبل، وعليه أن يلعب بنفس القوة مشيرا إلى أن هناك عددا من اللاعبين الجدد في المنتخب تبين الاتحاد الجيد للمنتخب واللاعبين مما يعني أن مستقبلا جيدا للعنابي.

وحول تصوره للمرحلة المقبلة للمنتخب العنابي، قال: إنه ينتظر التقرير الطبي للمنتخب واللاعبين الجاهزين، ولكن الهدف الأول بالنسبة له هو مواصلة الانتصارات، مضيفا إلى أن هدفه من مواجهته الأخيرة في المجموعة أمام الصين النقاط الكاملة في مواجهة الصين وبعدها سينظر في مستقبل المنتخب من حيث التحضيرات الفنية للمرحلة القادمة.

وأكَّد المدرب أنه يركز كثيرًا على عقلية الفوز في صفوف المنتخب وهو ما يريده ويبحث عنه في المرحلة المقبلة، والآن المنتخب حقق انتصاره السابع على التوالي وبعقلية الانتصار التي ترجمها اللاعبون في المنتخب؛ لذلك يرى أن الخطوة المقبلة مهمة جدا بالنسبة له، وسيعمل على إعطاء الفرصة الكاملة للاعبي المنتخب، ولن يكون هناك تغيير جذري للتشكيلة، ولكنه سيجري بعض التعديل، ولكنه سيقوم بالتعديلات في المباريات الودية؛ لأنه محل بحث، بينما الرسمية لن يكون فيها مجال للتغير الجذري في التشكيلة؛ لأن الهدف فيها هو.

وأنهى دانييل كارينيو حديثه بقوله إن جميع المنتخبات الآسيوية المتأهلة للمرحلة المقبلة يعرفها ولديه تقارير عنها باعتبار أنه متابع جيد لها، وقال المدرب: إنه قريب جدا من الكرة الآسيوية ويعرف تفاصيلها بحكم التطور التكنولوجي الذي يتيح له المعلومة، وإنه يعلم أنه سيواجه المنتخبات القوية في المرحلة المقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday