مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين

بعد الفوز السابع للعنابي في التصفيات المزدوجة

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو يتأمل في عبور سور الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو
محمود عيسي ـ فلسطين اليوم

 هنَّأ مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو لاعبيه على تحقيقهم الانتصار السابع على التوالي، بالفوز على منتخب هنج كونج  بهدفين دون رد ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وكاس اسيا 2019.

 وقال مدرب المنتخب القطري في تصريحات إلى وسائل الإعلام ، إن مصدر التهنئة بالنسبة له هو الأداء القوي والانضباط التكتيكي الكبير في الملعب، والذي كفل له الفوز، وأضاف المدرب في مؤتمر صحافي عقب الفوز على هونج كونج: إن المنافس كان يركز على الجانب الدفاعي بدرجة عالية من إغلاق المساحات في الملعب، ولكن المنتخب نجح في تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول وكان عليه أن يركز أكثر.

وإعتبر كارينيو أن الأمر الجيد بالنسبة له هو جدية اللاعبين والظفر بالمباراة دون تلقي أي هدف في المنتخب وهو الأمر المهم بالنسبة له مشيرا إلى أن لاعبي فريقه نجحوا في تطبيق أسلوب اللعب المطلوب في المباراة وسجلوا هدفين كفلا للفريق الانتصار السابع.

وأشار كارينيو  إن الطريق صعب جدًا ولكن المنتخب يمضي في الطريق الجيد، وأمامه مباراة الصين الثلاثاء المقبل، وعليه أن يلعب بنفس القوة مشيرا إلى أن هناك عددا من اللاعبين الجدد في المنتخب تبين الاتحاد الجيد للمنتخب واللاعبين مما يعني أن مستقبلا جيدا للعنابي.

وحول تصوره للمرحلة المقبلة للمنتخب العنابي، قال: إنه ينتظر التقرير الطبي للمنتخب واللاعبين الجاهزين، ولكن الهدف الأول بالنسبة له هو مواصلة الانتصارات، مضيفا إلى أن هدفه من مواجهته الأخيرة في المجموعة أمام الصين النقاط الكاملة في مواجهة الصين وبعدها سينظر في مستقبل المنتخب من حيث التحضيرات الفنية للمرحلة القادمة.

وأكَّد المدرب أنه يركز كثيرًا على عقلية الفوز في صفوف المنتخب وهو ما يريده ويبحث عنه في المرحلة المقبلة، والآن المنتخب حقق انتصاره السابع على التوالي وبعقلية الانتصار التي ترجمها اللاعبون في المنتخب؛ لذلك يرى أن الخطوة المقبلة مهمة جدا بالنسبة له، وسيعمل على إعطاء الفرصة الكاملة للاعبي المنتخب، ولن يكون هناك تغيير جذري للتشكيلة، ولكنه سيجري بعض التعديل، ولكنه سيقوم بالتعديلات في المباريات الودية؛ لأنه محل بحث، بينما الرسمية لن يكون فيها مجال للتغير الجذري في التشكيلة؛ لأن الهدف فيها هو.

وأنهى دانييل كارينيو حديثه بقوله إن جميع المنتخبات الآسيوية المتأهلة للمرحلة المقبلة يعرفها ولديه تقارير عنها باعتبار أنه متابع جيد لها، وقال المدرب: إنه قريب جدا من الكرة الآسيوية ويعرف تفاصيلها بحكم التطور التكنولوجي الذي يتيح له المعلومة، وإنه يعلم أنه سيواجه المنتخبات القوية في المرحلة المقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو  يتأمل في عبور سور الصين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine