منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد

باسم مرسي يحرز "هاتريك" ومحمد صلاح و"كهربا" يعززان النتيجة

منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على "إدريسا محمد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على "إدريسا محمد"

منتخب مصر
انجمينا - فلسطين اليوم

حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزًا ساحقًا على حساب نظيره التشادي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى على ملعب "إدريسا محمد" في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، وتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة، برصيد ست نقاط، بعد أن فاز على تنزانيا وتشاد، ويليه منتخب نيجيريا برصيد أربع نقاط، ثم تنزانيا برصيد نقطة واحدة.
وسجل أهداف الفراعنة باسم مرسي "هاتريك" في الدقائق 2 و24 و62 وأحرز محمد صلاح في الدقيقة 40، ومحمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 56 بينما سجل كونستانت هدف تشاد في الدقيقة 38، وقدم منتخب مصر بداية قوية في مباراة تشاد، ونجح في تسجيل هدف مبكر، بعد مرور دقيقتين، عن طريق مهاجمه باسم مرسي مستغلًا خطأ ساذجا من جانب حارس تشاد الذي أخطأ في التقاط الكرة.
وبعد الهدف، هدأ إيقاع الفراعنة على نحو كبير، وتراجع أبناء المدرب هيكتور كوبر للدفاع على نحو ملحوظ، بعد أن نجح منتخب مصر في تحقيق المراد وتسجيل هدف مبكر، وانحصر الأداء في وسط الملعب، وبدأ منتخب تشاد يسيطر بعض الشيء على مجريات المباراة مع فرصة من تسديدة قوية تصدى لها الحارس المتألق ببراعة، وألغى الحكم هدفًا لمحمد صلاح لداعي خروج الكرة من الملعب من تمريرة محمد عبد الشافي.
وفي الدقيقة 28، نجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الثاني من انطلاقة سريعة سدد خلالها الكرة في مرمى تشاد، وأجرى مدرب تشاد تغييرًا حيث خرج رودريغيز ونزل هيلاري في الدقيقة 33، وفاجأ تشاد دفاع المنتخب المصري بهدف من خطأ ساذج لرامي ربيعة والحارس أحمد الشناوي ليسجل كونستانت هدفًا قبل أن ينطلق محمد صلاح في الدقيقة 40 وسجل هدفًا ثالثًا، وردت العارضة تسديدة قوية من منتخب تشاد؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة 3-1.
وأجرى منتخب تشاد، تغييرًا ثانيًا، بداية الشوط الثاني، بينما دفع الأرجنتيني هيكتور كوبر باللاعب محمود حسن "تريزيجيه"؛ لتنشيط وسط الملعب على حساب رمضان صبحي، ثم اضطر كوبر إلى إشراك تغييره الثاني عبر نزول أحمد توفيق بدلًا من إبراهيم صلاح للإصابة.
ونجح المنتخب المصري في التعامل مع المباراة، على نحو أكثر هدوءًا وتركيزًا بعد التقدم بثلاثية، ونجح الفراعنة في تسجيل الهدف الرابع عن طريق محمود كهربا، بعد أن ردت العارضة تسديدة للفراعنة، وسجل باسم مرسي هدفًا خامسًا بعد أن استغل تمريرة عرضية، ووجه تسديدة برأسه قبل أن يتعرض للإصابة ويضطر كوبر لإجراء تغيير أخير بنزول مؤمن زكريا بدلًا من مرسي.
وهدأ إيقاع المباراة، وبدأ لاعبو منتخب مصر في تقديم أداء استعراضي، بعد السيطرة على مجريات اللقاء على نحو واضح، وتعرض كهربا لإصابة بسيطة، بعد عرقلته عقب لقطة استعراضية بالكرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - منتخب مصر يلحق هزيمة مريرة بنظيرة التشادي بخماسية على إدريسا محمد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine