المنتخب الأردني يُنهي استعداداته للمشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند
آخر تحديث GMT 22:39:26
 فلسطين اليوم -

خضع النشامي إلى تدريبات مكثفة في الفترة الماضية

المنتخب الأردني يُنهي استعداداته للمشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الأردني يُنهي استعداداته للمشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند

المنتخب الأردني لكرة القدم
دبي - فلسطين اليوم

انهى المنتخب الأردني لكرة القدم تحضيراته، للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند المقرر إقامتها خلال الفترة " 3 – 5" الشهر الجاري، بمشاركة الإمارات وسورية، والمنتخب المستضيف.

وخضع النشامى إلى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية، شملت القسمين البدني والفني، بقيادة المدير الفني عبدالله أبوزمع، قبل أن تكتمل صفوفه في اليومين الماضيين بالتحاق كافة العناصر ويطير إلى تايلاند بحثًا عن الفائدة الفنية.

واستقر الجهاز الفني على قائمة الأسماء التي ستخوض تحدي المرحلة المقبلة، وضمت اللاعبين أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الزعبي، زيد جابر، طارق خطاب، إبراهيم الزواهرة، مهند خير الله، إحسان حداد، فراس شلباية، عمر مناصرة، بهاء عبد الرحمن، ابراهيم الخب، أحمد سمير، فادي عوض، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، ياسين البخيت، أحمد هشام، محمود مرضي، عبدالله ذيب، حمزة الدردور، بهاء فيصل، خالد الدردور.

وتعد المشاركة في البطولة أولى محطات الإعداد لمشوار التصفيات الآسيوي المؤهل إلى النهائيات القارية في الإمارات (2019)، حيث يسعى المنتخب الأردني إلى حجزه مقعدًا له بين كبار القارة الصفراء في الحدث الكبير، لا سيما أنه أخفق في إنجاز هذه المهمة في التصفيات الآسيوية المزدوجة مؤخرًا. ويشارك النشامى بتشكيلة تضم في صفوفها العديد من الوجوه الجديدة والشابة، في خطوة تأتي ضمن توجهات اتحاد اللعبة بتجديد دماء الفريق ومنح جيل جديد من اللاعبين فرصة المشاركة واكتساب الخبرة وفقاً لخطة موضوعة تهدف إلى إعداد منتخب منافس خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وكان الجهاز الفني أبقى باب الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني مفتوحًا أمام العديد من العناصر الشابة، قبل أن يتم تقليص القائمة الأولية خلال الأيام الماضية والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستكون تحت مجهر الجميع من خلال مراقبة ما ستقدمه خلال المرحلة المقبلة، وإمكانية المراهنة عليها في تحقيق الهدف المنشود في التصفيات الآسيوية المقررة انطلاقتها خلال شهر آذار/مارس المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأردني يُنهي استعداداته للمشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند المنتخب الأردني يُنهي استعداداته للمشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday