النصر ينهي إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه للدخول في الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 07:59:25
 فلسطين اليوم -

لضمان جاهزية الفريق صجيًا وبدنيًا

النصر ينهي إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه للدخول في الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر ينهي إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه للدخول في الموسم المقبل

فريق النصر الإماراتي
دبي - محمود عيسي

أنهت شركة النصر لكرة القدم اجراء الفحوصات الطبية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في المستشفى السعودي الألماني والذي استمر لمدة ٣ أيام وذلك لاستصدار الجواز الطبي من أجل المشاركة في معسكر الفريق والمقرر الشهر المقبل لضمان جاهزية اللاعبين صحياً وبدنياً، وتأتي هذه الفحوصات نظراً للعلاقة التعاقدية المتينة بين اللاعب والنادي وبالتالي فإنه أصبح من الضروري تعزيز تواصل هذه العلاقة ولعل أبرز وسائل حماية هذه العلاقة القيام بالفحوصات الطبية الدورية للاعبين.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم مشرف الوحدة الطبية في النادي الدكتور حمد الفلاسي أن الفحوصات الطبية الموسمية تسبق بداية التحضيرات وأصبحت ضرورية لحماية حقوق النادي واللاعب، إذ أن الفحص الطبي الموسمي أساسي لمعرفة الحالة الصحية للاعب وللتأكد من لياقته الصحية وجاهزيته لممارسة مجهود بدني خلال الموسم.

وقال الفلاسي: اشتمل الفحص الطبي على فحوصات سريرية ومخبرية للتأكد مِن خلو اللاعب من أي مرض قد يمنعه من ممارسة كرة القدم، إذ إن فحص الدم يشمل كافة أعضاء الجسم للتأكد من حسن عمل وظائف الجسم والتأكد من عدم وجود أمراض باطنية كمرض السكري وغيره .

وكذلك القيام بفحص للتأكد من كفاءة عضلة القلب يبدأ بتخطيط للقلب وبعد ذلك ال ultrasound لمعرفة قياسات القلب الدقيقة ومعرفة ما إذا كانت القياسات عادية أو غير ذلك ويتم فحص القلب في حالة المجهود أو ما يعرف stress test للتأكد من قدرة القلب على تحمل الإجهاد وهو من أهم المراحل في الفحص الطبي الموسمي ويعد حماية كبيرة للاعب ووسيلة فعالة للوقاية من السكتة القلبية الفجائية.

وأضاف عضو مجلس الإدارة:  لقد قام قسم الشؤون الطبية في نادي النصر كذلك بفحوصات على مفصل الركبة والكعب عن طريق الرنين المغناطيسي لمعرفة إمكانية وجود أي إصابة غير ظاهرة للعين المجردة، والفحص الطبي بصفة عامة يكون مرة في بداية الموسم أي قبل انطلاق التحضيرات والمرة الثانية قبل انطلاق الفترة الثانية من الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر ينهي إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه للدخول في الموسم المقبل النصر ينهي إجراء الفحوصات الطبية للاعبيه للدخول في الموسم المقبل



يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 23:42 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا أوبتيما في فلسطين

GMT 01:33 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حادث مروري يسفر عن مقتل الرياضي الجزائري حسين فرج الله

GMT 19:40 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تتبيلة مميزة للكبدة المشوية

GMT 03:45 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

GMT 10:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على أجمل الينابيع الطبيعية حول العالم

GMT 22:13 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

فوائد الحبة السوداء " حبة البركة " في علاج الأمراض

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday