النادي الأهلي يسعى إلى استعادة اللقب بتغلبه على حرس الحدود برباعية نظيفة
آخر تحديث GMT 13:08:06
 فلسطين اليوم -

حقق الفوز السادس على التوالي في ختام المرحلة الـ 26 من الدوري

النادي "الأهلي" يسعى إلى استعادة اللقب بتغلبه على "حرس الحدود" برباعية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي "الأهلي" يسعى إلى استعادة اللقب بتغلبه على "حرس الحدود" برباعية نظيفة

جانب من مباراة الأهلي وحرس الحدود
القاهرة – خالد الإتربي

واصل الأهلي المصري تقدمه بثبات نحو استعادة لقب الدوري، وحقق الفوز السادس تواليًا بتغلبه على مضيفه حرس الحدود، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، على ملعب المكس في الإسكندرية، في ختام المرحلة الـ26 للدوري.

وسجل رباعية الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 38، ومؤمن زكريا في الدقائق (53 ، 70 ) وأحمد فتحي في الدقيقة (80)  ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 59 في الصدارة، ويقترب الحرس من الهبوط لحلوله في المركز الاخير بـ9 نقاط، ولعب الأهلي بـ10  لاعبين لمدة نصف ساعة بعد طرد حسام غالي في الدقيقة (60) .

وجاء الشوط الأول متواضع من الناحية الفنية من لاعبي الأهلي فلم تتضح معالم خطة الجهاز الفني، وبدا الأداء عشوائيًا وكانت أغلب المحاولات فردية، من وليد سليمان والجابوني ماليك ايفونا. وكانت بداية المباراة حماسية وسريعة من جانب الأهلي دون تهديد حقيقي على مرمى الحرس الذي اعتمد على التكتل الدفاعي وكثافة عددية في وسط الملعب وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأهلي خاصة ايفونا ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واستمر الأداء مملًا ورتيبًا لمدة نصف ساعة، إلى أن هدد ايفونا مرمى الحرس بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ثم نجح رامي ربيعة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (38) من ركنية في الجبهة اليسرى نفذها عبد الله السعيد عرضية متقنة ارتقى لها رامي ربيعة برأسية متقنة على يسار الحارس أحمد سعد. ونشط أداء الأهلي هجوميًا وتعددت الهجمات الخطيرة وكانت تسديدة مؤمن زكريا بجوار القائم الأقرب لدخول المرمى، لكنها مرت بجوار القائم. وواصل الضغط الهجومي للاعبي الأهلي لزيادة النتيجة، وهو ما نجح فيه مؤمن زكريا في الدقيقة (53) ، من عرضية رائعة لوليد سليمان من الجبهة اليمنى قابلها مؤمن زكريا برأسية قوية على يمين الحارس.

وفقد الأهلي قائده حسام غالي بعد مرور ساعة من المباراة، بعدما عرقل المنفرد محمد فاروق، ليحتسب الحكم خطأ على حدود منطقة الجزاء، سددها أحمد صافي صاروخية، أنقذها حارس الأهلي شريف إكرامي بصعوبة، ليتدخل المدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول بتغيير لتأمين وسط الملعب بخروج عبد الله السعيد ونزول حسام عاشور، ثم منح الفرصة لأحمد الشيخ علي حساب وليد سليمان. واندفع لاعبو الحرس هجوميًا، ليستغل الأهلي المساحات في الدفاع ويسجل مؤمن زكريا الهدف الثالث بتسديدة رائعة أعلى الزاوية اليسرى لحارس الحرس، ثم أضاف أحمد فتحي الهدف الرابع من عرضية من ركنية أخطا الحارس في تقديرها لتدخل المرمى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي يسعى إلى استعادة اللقب بتغلبه على حرس الحدود برباعية نظيفة النادي الأهلي يسعى إلى استعادة اللقب بتغلبه على حرس الحدود برباعية نظيفة



تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد - فلسطين اليوم
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday