مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة اعتبارًا من 13 أكتوبرتشرين أول
آخر تحديث GMT 16:35:24
 فلسطين اليوم -

بعد إعلان القرعة النهائية لنهائيات "آسيا"

مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة اعتبارًا من 13 أكتوبر/تشرين أول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة اعتبارًا من 13 أكتوبر/تشرين أول

منتخب الإمارات للشباب
دبي - فلسطين اليوم

يستعد الأبيض الشاب لنهائيات آسيا التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 إلى 30 أكتوبر/تشرين أول المقبل، من خلال 3 محطات مهمة، الأولى ستكون في صربيا، حيث انطلاقة المعسكر الخارجي الأول لتجهيز اللاعبين بدنياً، والثاني سيكون في النمسا، لإعداد اللاعبين فنياً وتكتيكياً، والثالث المشاركة في بطولة كأس الخليج التي ستقام في قطر خلال سبتمبر/أيلول المقبل، حيث يحرص الأبيض الشاب على الظهور بشكل مشرف خلال نهائيات آسيا، سعياً للتأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2016 في كوريا الجنوبية.

وعن برنامج الأبيض الشاب خلال الفترة المقبلة، قال مدير المنتخب سالم جوهر : الفريق سوف يتجمع في 13 يوليو/تموز المقبل عقب الانتهاء من الامتحانات وظهور نتيجة الثانوية العامة، والتي على ضوئها سيتم اختيار قائمة الفريق، نظراً لارتباط بعض اللاعبين بالخدمة الوطنية، وسيكون التجمع محلياً في دبي، وسيتم خلاله إجراء فحوص طبية للاعبين، للتأكد من سلامة اللاعبين المختارين، وانطلاق العمل بشكل أكثر تركيزاً، حيث سيتم إعداد وتجهيز اللاعبين بدنياً من خلال معسكر سيقام في صربيا خلال الفترة من 15 إلى 31 يوليو/تموز ، سيلعب الفريق خلال تلك الفترة 3 مباريات ودية، بهدف الاطمئنان على وصول اللاعبين لمعدل لياقة طيب، والتعود على طريقة لعب الجهاز الفني، وسيعود المنتخب إلى دبي.

وأضاف جوهر قائلاً: اعتباراً من 8 أغسطس/آب، سيقوم الفريق باستكمال برنامج الإعداد، من خلال معسكر ثانٍ سيقام في النمسا، ويهدف إلى تجهيز اللاعبين فنياً وتكتيكياً، وسيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر، بهدف الاطمئنان على تطبيق اللاعبين لخطة المدرب والوصول إلى جاهزية عالية، وسوف يشارك المنتخب في بطولة الخليج التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في سبتمبر المقبل، والتي ستكون بمثابة إعداد واحتكاك قوي قبل المشاركة في نهائيات آسيا.

وعن طموح المشاركة الآسيوية، يرد مدير المنتخب: طموحنا الوصول إلى المربع الذهبي كهدف رئيسي، نظراً لأن الفرق الأربعة الأولى سوف تتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية، وفي حال الوصول إلى المربع الذهبي، سيزداد الطموح سعياً للوصول إلى المحطة الأخيرة، وهذا الطموح يلزمه مزيد من العمل والجهد من الجميع، لذلك نحن نعمل على أن يكون إعدادنا متواكباً مع الطموح.

وأكد سالم جوهر، إن مشاركة المنتخب في العديد من المباريات الودية خلال معسكري الإعداد، والمشاركة في بطولة الخليج، يعتبر تجهيزًا جيدًا للاعبين، والتعود على أجواء المنافسات والتعامل الجيد من البطولة الآسيوية، ونأمل أن تكتمل الجهود بتواجد جميع اللاعبين السابق ترشيحهم للانضمام للمنتخب، حتى تكتسب المشاركة القوة المنتظرة.

وكشف سالم جوهر مدير منتخب الشباب عن اعتذار الجهاز الفني للمنتخب، عن عدم ملاقاة نظيره العماني خلال الشهر الحالي، نظراً لظروف انشغال اللاعبين بالامتحانات الدراسية، وكان المنتخب العماني قد طلب اللعب مرتين ودياً خلال رمضان الجاري، ولكن تعذر الاستجابة للطلب العماني.

يذكر أن نهائيات آسيا التي ستقام في البحرين سيشارك فيها 16 منتخباً تم توزيعها على أربع مجموعات، وأوقعت القرعة منتخب البحرين المضيف بالمجموعة الأولى إلى جانب تايلاند وكوريا الجنوبية والسعودية، وفي المقابل جاءت قطر حاملة اللقب في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبات اليابان واليمن وإيران.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت منتخبنا الوطني وكوريا الشمالية والعراق وفيتنام، وضمت المجموعة الرابعة أوزبكستان والصين وأستراليا وطاجيكستان.
وستكون انطلاقة منافسات الجولة الأولى اعتباراً من يوم 13 أكتوبر/تشرين أول، حيث سيتقابل في المجموعة الأولى ( 13 أكتوبر): البحرين ضد السعودية، تايلاند ضد كوريا الجنوبية. وتقام مباريات المجموعة الثانية (يوم 14 أكتوبر/تشرين أول): فيتقابل كوريا الشمالية ضد فيتنام، الإمارات ضد العراق، وفي المجموعة الثالثة في اليوم نفسه يتقابل قطر ضد إيران، اليابان ضد اليمن، وتقام مباريات المجموعة الرابعة (يوم 15 أكتوبر/تشريت أول) فيتقابل أوزبكستان ضد طاجيكستان، الصين ضد أستراليا

وتقام مباريات الدور ربع النهائي: يومي 23 و24 أكتوبر/تشرين أول، والدور قبل النهائي 27 أكتوبر/تشرين أول، وتختتم البطولة بالنهائي 30 أكتوبر/تشرين أول.وتتنافس فرق كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة في ربع النهائي إلى الدور قبل النهائي، وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما 2016 في كوريا الجنوبية.

وفي حال حصول كوريا الجنوبية على أحد المراكز الأربعة الأولى، تقام ثلاث مباريات ملحق بين المنتخبات الخاسرة في الدور ربع النهائي من أجل تحديد الفريق الحاصل على البطاقة الخامسة لقارة آسيا في كأس العالم.

ووضع  مدرب اللياقة البدنية التونسي كريم مالوش برنامج إعداد نموذجي للاعبين، من أجل إعدادهم بشكلل جيد خلال معسكر الإعداد الأول الذي سيقام في صربيا، والذي يعتبر من اهم برامج الإعداد حيث سيتم خلاله تجهيز اللاعبين بدنيا ليكونوا في جاهزية عالية قبل انطلاقة البطولة الآسيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة اعتبارًا من 13 أكتوبرتشرين أول مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة اعتبارًا من 13 أكتوبرتشرين أول



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 02:56 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يصرّح أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 00:43 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة شابة تعيش بأورام كبيرة في وجهها تخفي عينيها وأنفها

GMT 20:52 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية دار الكلمة تستقبل المخرج السينمائي مجدي العمري

GMT 14:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أبرز الديكورات للفصل بين غرف منزلك

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 05:12 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

معرض "فن القرآن" يتضمن 60 مخطوطة مزخرفة في واشنطن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday