القادسية يسعى إلى تضميد الجراح والكويت ينشد بداية قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المرحلة الثانية من الدور الأول لبطولة الكأس

القادسية يسعى إلى تضميد الجراح والكويت ينشد بداية قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القادسية يسعى إلى تضميد الجراح والكويت ينشد بداية قوية

فريق القادسية الكويتي لكرة القدم
الكويت - فلسطين اليوم

يسعى فريق القادسية الكويتي إلى تضميد الجراح، عندما يلتقي باليرموك، الجمعة، في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن الدور الأول لبطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم، فيما يطمح الكويت، حامل اللقب، إلى تسجيل بداية قوية، ضمن منافسات المجموعة الثانية، في مواجهة الفحيحيل، السبت.

ويلعب الساحل مع الجهراء، والصليبخات مع خيطان، وبرقان مع التضامن، الجمعة، ضمن المجموعة الأولى، فيما يواجه كاظمة نظيره النصر، ويلتقي الشباب مع السالمية، السبت، ضمن المجموعة الثانية.

وفي المباراة الأولى، يطمح القادسية إلى لملمة الجراح، بعد خسارته، الإثنين الماضي، أمام الكويت (3-5)، بركلات الترجيح، بعد التعادل (صفر- صفر) في الوقتين الأصلي والإضافي، في نهائي كأس ولي العهد، على ملعب "جابر الدولي". وهو اللقب الثاني الذي يخسره القادسية في الموسم الراهن، بعد كأس السوبر، في مطلعه، وأمام الكويت بالذات، وبركلات الترجيح أيضًا.

وينبغي على الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، العمل على رفع معنويات اللاعبين، الذين يحققون نتائج مشجعة على الرغم من المشاكل التي يعاني منها النادي إداريًا وماليًا، فضلاً عن خسارته أكثر من لاعب، منذ مطلع الموسم، مثل فهد الانصاري (الاتحاد السعودي)، وسلطان العنزي (الخور القطري)، وأخيرًا أحمد الظفيري، المنتقل، الأربعاء، إلى القادسية السعودي.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية، تخلى القادسية عن الأردني شريف النوايشة للشباب، وضم البرازيلي دافيد دا سيلفا، الذي استبدل في نهائي كأس ولي العهد، والأرجنتيني ريكاردو بلانكو، الذي لم يشارك حتى اليوم. وبدأت الانباء تنتشر في الكويت عن إمكان عودة محمد إبراهيم لقيادة القادسية، في مقابل إقالة "ستاركيفيتش"، أو بقاء الأخير كمدرب، وتعيين "إبراهيم" مديرًا فنيًا.

ويحتل القادسية المركز الثالث في الدوري، برصيد 23 نقطة، متخلفًا بنقطتين عن الكويت، المتصدر، فيما يشغل المركز الأول في المجموعة الأولى لكأس الأمير، برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في المرحلة الأولى على برقان (4-1).

ومن جهته، يحتل اليرموك المركز الـ11 في الدوري (10 نقاط)، والرابع في المجموعة، بالتساوي مع خيطان، برصيد نقطة لكل منهما، بعد تعادلهما في المرحة الأولى (1-1). ويلعب أيضًا ضمن المجموعة ذاتها الساحل، السابع، (من دون رصيد)، مع الجهراء، السادس، (من دون رصيد)، والصليبخات، الثالث (3 نقاط)، مع خيطان، الرابع، (نقطة واحدة)، وبرقان، الثامن والأخير (من دون نقاط)، مع التضامن، الثاني (3 نقاط).

وشهدت المرحلة الأولى فوز التضامن على الساحل (3-1)، والصليبخات على الجهراء (2-1)، وتعادل اليرموك مع خيطان (1-1). وفي المباراة الثانية، يسعى الكويت إلى انطلاقة قوية في المسابقة، التي استراح في المرحلة الأولى منها، وهو يتسلح بمعنويات مرتفعة للغاية، إثر تتويجه المدوي بكأس ولي العهد، وسط رغبة من اللاعبين في تحقيق الرباعية في الموسم الراهن (كأس السوبر، كأس ولي العهد، كأس الأمير والدوري).

ولن تكون مهمة الكويت صعبة، في مواجهة الفحيحيل، القادم من خسارة كبيرة أمام السالمية (1-4)، في المرحلة الأولى. ولم يتحرك الكويت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، ويضم أي لاعب، وهو دليل واضح على الاستقرار الفني الذي يعيشه، بقيادة المدرب محمد عبدالله، الذي حل بعيد انطلاق الموسم، مكان الفرنسي المقال لوران بانيد.

ويضم الكويت لاعبين أكفاء في المراكز كافة، مثل الحارس مصعب الكندري، وفهد الهاجري، وحسين حاكم، وفهد عوض، وفهد العنزي، وطلال جازع، وعبدالهادي خميس، والمغربي عادل الرحيلي، والعاجي جمعة سعيد، والسوري فراس الخطيب، والسيراليوني محمد كمارا.

ويلعب ضمن المجموعة ذاتها كاظمة، الثاني (3 نقاط)، مع النصر، الرابع (من دون رصيد)، والشباب، الثالث (3 نقاط)، مع السالمية، المتصدر (3 نقاط).

وشهدت المرحلة الأولى فوز كاظمة على العربي، الخامس، (من دون نقاط) بنتيجة (3-1)، والشباب على النصر (2-1)، والسالمية على الفحيحيل (4-1).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يسعى إلى تضميد الجراح والكويت ينشد بداية قوية القادسية يسعى إلى تضميد الجراح والكويت ينشد بداية قوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday