الوحدات الأردني يكشف أنَّه متمسك بالسقف الأعلى للتعاقدات
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

يعتبر من الأندية الناجحة في مواكبة متطلبات الإحتراف

الوحدات الأردني يكشف أنَّه متمسك بالسقف الأعلى للتعاقدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوحدات الأردني يكشف أنَّه متمسك بالسقف الأعلى للتعاقدات

نادي الوحدات الأردني
عمان ـ فلسطين اليوم

يعتبر نادي الوحدات الأردني في مقدمة الأندية التي نجحت بمواكبة متطلبات الاحتراف، دون أن يكون لذلك أثر سلبي على مسيرة فريق كرة القدم، حيث استطاع النادي أن يحتكر العدد الأكبر من الألقاب في عصر الاحتراف، نتيجة سياسته الإدارية الناجحة. ولم يسبق للاعب أن تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الوحدات لعدم حصوله على مستحقاته المالية، وهي تعد حالة فريدة، في وقت تعاني فيه الأندية الأردنية من ضائقة مالية بسبب الاحتراف ومتطلباته.

ولعل أهم ما جعل نادي الوحدات قادرًا على اجتياز كافة التحديات بعصر الاحتراف ويظهر متماسكاً منذ البداية، قيامه بتحديد سقف أعلى للتعاقدات مع اللاعبين المحليين والبالغ "30" ألف دولار كحد أقصى.

ويطالب كثير من اللاعبين المحليين وخاصة الطيور المهاجرة ممن خاضوا تجارب احترافية بالخارج، بالحصول على أكثر من 30 ألف دولار للتوقيع مجدداً للوحدات، إلا أن إدارة نادي الوحدات لاتزال متمسكة بسقف تعاقداتها التي تتناسب وقدرات النادي، مما يؤخر من عملية حسمها لأي صفقة مع عدد من اللاعبين حتى هذه اللحظة.

إدارة نادي الوحدات ترحب بعودة كافة الطيور المهاجرة للنادي، لكن ضمن السقف المحدد دون زيادة أو نقصان، ولن يكون هنالك دفع من "تحت الطاولة" لأي لاعب كان، فجميع اللاعبين هم أبناء نادي الوحدات.
ولا ينطبق الحد الأعلى للتعاقدات والبالغ "30" ألف دولار على كافة لاعبي الوحدات دون استثناء، بل ينطبق فقط على اللاعبين الدوليين من أصحاب الخبرة والعطاء الطويل، بينما يتقاضى اللاعبون من العناصر الشابة أقل من السقف المحدد.

وكانت إدارة الوحدات قد تجاوزت قليلا من السقف المحدد عندما جددت عقد عامر شفيع لثلاثة مواسم، والسبب أن هنالك خصوصية لحارس المرمى الذي لا يحصل على فرص الاحتراف الخارجي كغيره من اللاعبين، وكانت عادلة ومحقة بذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات الأردني يكشف أنَّه متمسك بالسقف الأعلى للتعاقدات الوحدات الأردني يكشف أنَّه متمسك بالسقف الأعلى للتعاقدات



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday