خليفة بن حميدان يكشف أنَّ سباعيات مكتوم بن راشد تعد محطة مهمة للاعبي الأندية
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّ الإعصار وأسود دبي يقتربان من ربع النهائي

خليفة بن حميدان يكشف أنَّ سباعيات مكتوم بن راشد تعد محطة مهمة للاعبي الأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خليفة بن حميدان يكشف أنَّ سباعيات مكتوم بن راشد تعد محطة مهمة للاعبي الأندية

نادي دبي لكرة القدم
دبي ـ فلسطين اليوم

أكَّد نائب رئيس شركة نادي دبي لكرة القدم، خليفة بن حميدان، على أن "سباعيات مكتوم بن راشد" الكروية الرمضانية، المقامة حالياً في نسختها السادسة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتمتد حتى 19 من شهر رمضان الجاري، بمشاركة 20 فريقاً، تمثل "محطة مهمة للاعبي الاندية، خصوصاً العناصر الشابة فيها", وتابع, "تشكل البطولة ساحة خصبة للاستفادة من خبرات الاحتكاك بلاعبين دوليين سابقين بحجم نجوم المنتخب الذهبي في مونديال 90.

 وأوضح أن القوة التنافسية التي باتت تحظى بها البطولة وسط مشاركة فرق تضم قدامى المنتخب أمثال محمد عمر، وبشير سعيد، وفهد مسعود، إلى جانب لاعبين سبق لهم التألق مع الأندية، تقدم خدمات كبيرة للعناصر الشابة، خصوصاً المنتسبين منهم لفرق رديف الأندية، كونها تقام في فترة زمنية تسبق انخراطهم مع أنديتهم في المعسكرات الصيفية الاستعدادية للموسم المقبل، وتمنحهم الاستمرارية بساحات اللعبة، والحفاظ على معدلات مرتفعة من اللياقة البدنية.

وبين أن التمازج الذي توفره البطولة عبر مشاركة أجيالٍ مختلفة على صعيد الكرة الإماراتية، كان كفيلاً بمنحها شعبية واسعة كواحدة من كبرى الفعاليات الرمضانية المهمة على مستوى الدولة.

وفي المنافسات قطع فريقا الإعصار وأسود دبي خطوة مهمة نحو بلوغ ربع النهائي بتحقيقهما أول من أمس انتصارهما الثاني على التوالي، الذي جاء للأول على حساب الامبراطور بواقع 4-2، وتكرار الثاني النتيجة ذاتها بفوزه على فريق الفرسان, وشهدت بقية المباريات تعادل "المحاربون" وسبورت فور أول، 2-2، وخسارة ليدر سبورت أمام الرمثا 1-4.

وبنتائج الجولة، ابتعد الإعصار بصدارة مجموعته الثالثة برصيد ست نقاط من فوزين، بفارق نقطتين عن ملاحقيه سبورت فور أول والمحاربون، فيما ودع الإمبراطور البطولة بعد أن تجمد رصيده عند صفر نقطة من ثلاث هزائم متوالية, وبالصورة ذاتها، رفع أسود دبي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين عن الوصيف شباب حتا، فيما أهدى فوز الرمثا التقدم إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن حميدان يكشف أنَّ سباعيات مكتوم بن راشد تعد محطة مهمة للاعبي الأندية خليفة بن حميدان يكشف أنَّ سباعيات مكتوم بن راشد تعد محطة مهمة للاعبي الأندية



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday