مُدرِّب الأهلي السعودي في حَيْرة بسبب يوسف بلايلي ودجانبني تفاريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يخضع نوح الموسى للمشرط الجراحي في دبي الإماراتية

مُدرِّب الأهلي السعودي في حَيْرة بسبب يوسف بلايلي ودجانبني تفاريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُدرِّب الأهلي السعودي في حَيْرة بسبب يوسف بلايلي ودجانبني تفاريس

نادي الأهلى السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

حافظ الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم على نفس الأسماء التي شاركت في لقاء الفيحاء الجمعة الماضي للاستعانة بها أمام التعاون مساء الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغبة في تحقيق الاستقرار الفني بعد أن قدمت الأسماء التي اعتمد عليها في الجولة الماضية.
وكشفت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي للاعبين مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بعيداً عن أعين وسائل الإعلام والجماهير بعد إغلاقها أمام الجميع عن توجه الصربي فلادان للاعتماد على نفس الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية أمام الفيحاء وحققت الانتصار بهدف وحيد بعد اهتزاز نتائج الفريق في الجولات الثلاث التي سبقتها بالخسارة أمام الوحدة بهدفين دون مقابل وأمام الفتح بهدف نظيف والتعادل الإيجابي أمام النصر بهدفين لكل فريق، خصوصاً أن الأسماء التي اعتمد عليها في الجولة الأخيرة قدمت أداء جيدا وقامت بتنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة منها بدقة داخل الملعب.
وأعاد مدرب فريق الأهلي اللاعب يوسف بلايلي لاعب خط الوسط الدولي الجزائري للقائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء اليوم أمام التعاون بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء الفيحاء الماضي بسبب الإيقاف الإجباري مباراة واحدة لتراكم البطاقات الصفراء تحسبا لغياب زميله المتوقع دجانبني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر عن المشاركة في اللقاء بعد أن وصل الأخير جدة فجر أمس الثلاثاء قادما من مدينة دبي الإماراتية، وينتظر أن يكون في قائمة البدلاء بعد أن ضمه الجهاز الفني للقائمة التي غادرت أمس لعدم مشاركته في التدريبات الماضية، وغيابه عن حصتين نتيجة سفره لخارج المملكة.
وكان تفاريس شارك أمس في الحصة التدريبية الأخيرة مع بقية زملائه اللاعبين بصورة طبيعية، والمشاركة في لقاء التعاون مساء اليوم تتوقف على قرار من قبل مدرب الفريق بعد أن نجحت إدارة النادي الأهلي في إعادته من دبي إلى جدة عن طريق الأردن فجر الثلاثاء، رغبة في لحاقه بمباراة اليوم، بينما ضمت بعثة فريق الأهلي التي غادرت مساء أمس إلى القصيم اللاعب عبد الفتاح عسيري بعد أن غاب عن المباراة بسبب عارض صحي مفاجئ استدعى إبعاده عن القائمة الأساسية قبل المباراة بساعات قليلة.
من جهة ثانية، أجرى اللاعب نوح الموسى لاعب خط الوسط في النادي الأهلي عملية الفتاق الرياضي والالتهاب المزمن في مفصل المثانة وأوتار العضلات الضامة على يد الجراح الفرنسي جيل ريبول، في مدينة دبي الإماراتية تكللت بالنجاح.
ومن المقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي بعد أسبوعين من الجراحة يستمر لمدة (8) أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

قد يهمك ايضاً :

مُدرِّب الأهلي السعودي يُحذِّر مِن أنّ مواجهة الوحدة لن تكون سهلة

مُستحقّات مُتأخّرة لـ"نانت" الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرِّب الأهلي السعودي في حَيْرة بسبب يوسف بلايلي ودجانبني تفاريس مُدرِّب الأهلي السعودي في حَيْرة بسبب يوسف بلايلي ودجانبني تفاريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday