الاتحاد يسعى لفكّ عقدة التعادلات والهلال يطمح في إحكام قبضته على الصدارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الاتحاد يسعى لفكّ عقدة التعادلات والهلال يطمح في إحكام قبضته على الصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد يسعى لفكّ عقدة التعادلات والهلال يطمح في إحكام قبضته على الصدارة

الهلال السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

يطمح الهلال في مواصلة إحكام قبضته على صدارة الترتيب والابتعاد بها عن النصر غريمه التقليدي أقرب منافسيه، عندما يستقبل مساء الأربعاء، ضيفه الرائد الطامح بمزاحمة الأندية الكبيرة على مراكز المقدمة، ضمن افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويسعى الاتحاد إلى فك عقدة التعادلات والبحث عن طريق الانتصارات للابتعاد عن قاع الترتيب عندما يحل ضيفاً على التعاون الساعي للبقاء في دائرة المنافسة وتعويض تعادله الأخير في الجولة الماضية، وفي قمة المراكز الأخيرة يلتقي ضمك بضيفه العدالة في رحلة الهروب الباكر من شبح الهبوط.
ويدخل الهلال متصدر الترتيب لمواجهة هذا المساء بعد أن تخطى عقبة أبها في الجولة الأخيرة واستعاد كرسي الصدارة بوصوله للنقطة 35، ورغم الغيابات الواسعة التي داهمت الفريق العاصمي بسبب الإصابات فإن سياسة التدوير بين اللاعبين التي انتهجها الروماني رزافان المدير الفني للفريق ساعدته بشكل لافت بالحفاظ على شكل الفريق الفني، مستنداً على كوكبة من النجوم الأجانب والمحليين، إلى جانب منحه الفرصة للاعبين الشباب بالمشاركة.
إلا أن مواجهة هذا المساء لا تحتمل الكثير من التدخلات الفنية على القائمة الأساسية خصوصاً والفريق تنتظره مباريات قويه في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل، وسيدخل بكامل قوته بعيداً عن التدوير بين اللاعبين، لإدراكه بأهمية المباراة التي ستمنحهم الصدارة المطلقة والابتعاد عن أقرب المنافسين النصر والأهلي، ومن المتوقع ألا تحدث تغييرات على الأسماء التي شاركت في لقاء أبها الأخير.
وعلى الجانب الآخر، توقفت انتصارات الرائد في الجولتين الأخيرتين، وخسر من الأهلي وتعادل مع الاتحاد، وهو ما أعاده للمركز الخامس بـ27 نقطة، وجاء هذا التعثر للفريق القصيمي بعد أن حصد 5 انتصارات متتالية، ولا شك أن البلجيكي بيسنك هاسي المدير الفني للضيوف سيحدث عددا من التغييرات، خصوصاً في خطوطه الخلفية التي تشهد أخطاء فردية قاتلة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وهو ما تكرر في أكثر من جولة، لمحاولة صد الهجوم الهلالي المتوقع وتضييق المساحات أمام أصحاب الأرض.
وفي بريدة، يسعى الاتحاد إلى مصالحة جماهيره، ووقف إهدار النقاط للتقدم على سلم الترتيب والابتعاد عن مراكز المؤخرة، حيث يمتلك الضيوف 16 نقطة في المركز الـ12، واتضح في المباريات الأخيرة حاجة الضيوف لمهاجم قناص يترجم الفرص المتكررة أمام المرمى بسبب تراجع أداء هارون كمارا البعيد عن مستواه المعروف، بالإضافة إلى إصابة أنيس البدري الوافد الجديد في فترة الانتقالات الشتوية، ومن المرجح أن يكتفي الهولندي تين كات مدرب الاتحاد بالبرازيلي رومارينهو وحيداً في خط المقدمة، والاستعانة بعبد الرحمن الغامدي على الطرف الأيمن.
وتختتم مواجهات هذا المساء بقمة القاع، بين ضمك والعدالة، حيث تعد هذه المواجهة بمثابة الـ6 نقاط لكلا الفريقين، حيث يقبع ضمك في قاع الترتيب بـ10 نقاط ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن العدالة صاحب المركز الـ14، ويأمل أصحاب الأرض بالثأر من خسارتهم القاسية في القسم الأول من الدوري وتحقيق انتصار يعيد أمل البقاء بين الأندية الكبيرة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب. في المقابل، يتحفز العدالة لتتويج عطائه المميز في الجولات الأخيرة والعودة للأحساء بالنقاط الثلاث.

قد يهمك ايضاً :

الهلال يقتنص الصدارة من النصر بعد فوزه على أبها بثنائية في الدوري السعودي

الهلال السعودي يتنازل عن الصدارة للنصر عقب التعادل السلبي أمام الشباب

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يسعى لفكّ عقدة التعادلات والهلال يطمح في إحكام قبضته على الصدارة الاتحاد يسعى لفكّ عقدة التعادلات والهلال يطمح في إحكام قبضته على الصدارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday