مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فيفا" حذَّر النادي السعودي مِن عدم سدادها "بموجب الاتفاقية"

مُستحقّات مُتأخّرة لـ"نانت" الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُستحقّات مُتأخّرة لـ"نانت" الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية

نادي الأهلي السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

كشفت مصادر صحافية مطلعة أن النادي الأهلي تلقى تحذيرا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بفرض عقوبات انضباطية قاسية بحقه في حالة عدم التزامه بقرار سابق بوجوب سداد مبلغ «900 ألف يورو» لنادي نانت الفرنسي، على خلفية شكوى الأخير النادي الأهلي لعدم سداد مستحقات متأخرة من قيمة انتقال اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي بجانب غرامة التأخير.
وأشارت في عددها يوم 23 من فبراير/ شباط الماضي إلى تقديم نادي نانت الفرنسي شكوى ضد النادي الأهلي في "الفيفا" لعدم التزامه بسداد الدفعات المالية الخاصة بانتقال اللاعب البرازيلي الذي تعاقد معه النادي مطلع الموسم الرياضي الحالي لتدعيم صفوفه.
وينوي النادي الفرنسي تقديم الشكوى في يناير/ كانون الثاني الماضي، إلا أنه أجلها بسبب تفاهم جرى مع إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة المهندس أحمد الصائغ، ولم يتم الالتزام بهذه الاتفاقية لمغادرة الأخير موقعه في سدة رئاسة مجلس إدارة النادي.
وعلمت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة عبد الإله مؤمنة وبدعم مباشر من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه الداعم، شرعت في حصر المتأخرات المالية الخاصة لمنسوبي النادي والعاملين فيه التي تصل لعدة شهور لم تسدد لهم من فترات إدارات سابقة رغبة في التحقق منها وسدادها خلال الفترة المقبلة.
ويولي عبد الإله مؤمنة رئيس النادي صاحب الخبرة والخلفية الجيدة في عالم المال والاقتصاد اهتماما خاصا وكبيرا بهذا الملف في ظل وجود العديد من الملفات الهامة، خصوصاً المالية التي يسعى رئيس النادي لتوفير حلول سريعة وحاسمة لها، رغبة في تسليم العاملين حقوقهم المالية قبل دخول شهر رمضان المبارك وإغلاق هذا الملف مع وضع نظام مالي دقيق وسليم تسير عليه إدارة النادي مع جميع منسوبيه والعاملين به. من جهة أخرى، فضل فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية مساء أمس الأحد، على أن يبدأ من اليوم الاثنين الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بفتح ملف التحضيرات لمباراة التعاون الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طلب مساعد مدرب الفريق الخاص بالتحليل الفني للفرق المنافسة من الجهاز الإداري للأهلي توفير عدد من مباريات الفريق المنافس (التعاون) الأخيرة في مسابقة الدوري، بهدف استكشاف وتحليل أدائه الفني قبل ملاقاته يوم الأربعاء المقبل.
وكان فلادان حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، مساء أول من أمس السبت، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، التي تلت خوضهم لقاء الفيحاء الماضي، وأشاد خلال الاجتماع بالأداء المقدم من الجميع في المباراة، وطالبهم بمضاعفة الجهد والإعداد الأمثل للمواجهات المقبلة لمواصلة الانتصارات ابتداء من لقاء التعاون.

قد يهمك ايضاً :

شاهد: تزكية عبدالإله مؤمنة رئيسًا للنادي الأهلي السعودي

مُدرِّب الأهلي السعودي يُحذِّر مِن أنّ مواجهة الوحدة لن تكون سهلة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday