مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية
آخر تحديث GMT 18:47:53
 فلسطين اليوم -

"فيفا" حذَّر النادي السعودي مِن عدم سدادها "بموجب الاتفاقية"

مُستحقّات مُتأخّرة لـ"نانت" الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُستحقّات مُتأخّرة لـ"نانت" الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية

نادي الأهلي السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

كشفت مصادر صحافية مطلعة أن النادي الأهلي تلقى تحذيرا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بفرض عقوبات انضباطية قاسية بحقه في حالة عدم التزامه بقرار سابق بوجوب سداد مبلغ «900 ألف يورو» لنادي نانت الفرنسي، على خلفية شكوى الأخير النادي الأهلي لعدم سداد مستحقات متأخرة من قيمة انتقال اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي بجانب غرامة التأخير.
وأشارت في عددها يوم 23 من فبراير/ شباط الماضي إلى تقديم نادي نانت الفرنسي شكوى ضد النادي الأهلي في "الفيفا" لعدم التزامه بسداد الدفعات المالية الخاصة بانتقال اللاعب البرازيلي الذي تعاقد معه النادي مطلع الموسم الرياضي الحالي لتدعيم صفوفه.
وينوي النادي الفرنسي تقديم الشكوى في يناير/ كانون الثاني الماضي، إلا أنه أجلها بسبب تفاهم جرى مع إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة المهندس أحمد الصائغ، ولم يتم الالتزام بهذه الاتفاقية لمغادرة الأخير موقعه في سدة رئاسة مجلس إدارة النادي.
وعلمت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة عبد الإله مؤمنة وبدعم مباشر من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه الداعم، شرعت في حصر المتأخرات المالية الخاصة لمنسوبي النادي والعاملين فيه التي تصل لعدة شهور لم تسدد لهم من فترات إدارات سابقة رغبة في التحقق منها وسدادها خلال الفترة المقبلة.
ويولي عبد الإله مؤمنة رئيس النادي صاحب الخبرة والخلفية الجيدة في عالم المال والاقتصاد اهتماما خاصا وكبيرا بهذا الملف في ظل وجود العديد من الملفات الهامة، خصوصاً المالية التي يسعى رئيس النادي لتوفير حلول سريعة وحاسمة لها، رغبة في تسليم العاملين حقوقهم المالية قبل دخول شهر رمضان المبارك وإغلاق هذا الملف مع وضع نظام مالي دقيق وسليم تسير عليه إدارة النادي مع جميع منسوبيه والعاملين به. من جهة أخرى، فضل فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية مساء أمس الأحد، على أن يبدأ من اليوم الاثنين الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بفتح ملف التحضيرات لمباراة التعاون الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طلب مساعد مدرب الفريق الخاص بالتحليل الفني للفرق المنافسة من الجهاز الإداري للأهلي توفير عدد من مباريات الفريق المنافس (التعاون) الأخيرة في مسابقة الدوري، بهدف استكشاف وتحليل أدائه الفني قبل ملاقاته يوم الأربعاء المقبل.
وكان فلادان حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، مساء أول من أمس السبت، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، التي تلت خوضهم لقاء الفيحاء الماضي، وأشاد خلال الاجتماع بالأداء المقدم من الجميع في المباراة، وطالبهم بمضاعفة الجهد والإعداد الأمثل للمواجهات المقبلة لمواصلة الانتصارات ابتداء من لقاء التعاون.

قد يهمك ايضاً :

شاهد: تزكية عبدالإله مؤمنة رئيسًا للنادي الأهلي السعودي

مُدرِّب الأهلي السعودي يُحذِّر مِن أنّ مواجهة الوحدة لن تكون سهلة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية مُستحقّات مُتأخّرة لـنانت الفرنسي تُهدِّد الأهلي السعودي بعقوبات انضباطية قاسية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday