فريق الشعب يستضيف النصر في مباراة الحسابات والطموحات المختلفة
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

في إطار الجولة 25 وقبل الأخيرة لدوري الخليج العربي

فريق "الشعب" يستضيف النصر في مباراة الحسابات والطموحات المختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "الشعب" يستضيف النصر في مباراة الحسابات والطموحات المختلفة

فريق النصر السعودي
دبي - فلسطين اليوم

 يلتقي فريقا "الشعب" و "النصر"  في الثامنة و45 دقيقة في ستاد "خالد بن محمد" في       نادي " الشعب" في إطار الجولة 25، وقبل الأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، المباراة مهمة للفريقين رغم الحسابات المتباينة والطموحات المختلفة، حيث يدخل الكوماندوز المباراة بهدف الإعداد للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الأهلي في مسابقة كأس رئيس الدولة، فيما يدخلها العميد بهدف استعادة المركز الثالث من الوحدة، وإنهاء موسمه ضمن المراكز الثلاثة الأولى.

واستعد الشعب بشكل جيد للمباراة التي سيخوضها بأعصاب هادئة ودون ضغوط، لأنه ليس لديه ما يخسره، كما يلعب بصفوف شبه مكتملة بعد عودة المصابين ولاسيما اللاعب الأجنبي مايكون ليتي، ولن يغيب عن الفريق إلا منصور البلوشي بسبب الطرد أمام العين.

ويدخل الكوماندوز اللقاء برصيد 6 نقاط في المركز الأخير، وهو يدرك أن مصيره سيكون دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، وهذه تحصيل حاصل بالنسبة له لأنها لن تغير من وضعه الحالي. في المقابل يعول عليها النصر كثيرا لاستعادة المركز الثالث، حيث يحتل حاليا المركز الرابع بـ37 نقطة وبفارق نقطتين عن الوحدة.

وبالرغم من هبوطه رسمياً إلى دوري الهواة إلا أن الشعب سيحاول تقديم أفضل ما لديه أمام النصر ويؤكد الصورة الجيدة التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة.

ويتطلع العميد إلى الاستفادة من مستواه الجيد في الفترة الأخيرة، على الرغم من خسارته في الجولة الماضية من الأهلي، في مباراة كان يستحق فيها الخروج بنقطة التعادل على الأقل، ويأمل الفريق الأزرق تقديم مستوى جيد مثل الذي ظهر عليه أمام العين في الجولة 22، أو لقاء بني ياس في الجولة 23 والتي فاز فيها بخماسية كاملة.

وتبدو معنويات النصر مرتفعة باعتبار أن حظوظه ما زالت قوية في التأهل إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، وفي إنهاء موسمه ضمن المراكز الثلاثة الأوائل في دوري الخليج العربي.

وتشهد تشكيلة العميد عودة المدافع مسعود سليمان الذي كان أبرز متغيب عن مباراة لأهلي الماضية بسبب الطرد الذي تعرض له أمام بني ياس، ومن المتوقع أن يدفع به المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش لتعويض غياب الظهير الأيمن أحمد الياسي الموقوف بسبب جمعه 3 إنذارات، فيما سيشكل عصام ضاحي وخليفة مبارك ثنائي خط الدفاع.

حقق الشعب فوزاً واحداً في رصيده في 24 جولة لدوري الخليج العربي، ويملك أضعف خط هجوم بـ21 هدفاً فقط، وأضعف خط دفاع بـ64 هدفاً، بالإضافة إلى 3 تعادلات و20 هزيمة.

وجاء فوز الكوماندوز الوحيد في الجولة 17 على حساب الظفرة قبل أن يعود إلى النتائج السلبية ويتعرض لـ7 هزائم متتالية.

شهدت مباراة الذهاب بين النصر والشعب التي حسمها العميد لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد تسجيل أول هاتريك للبرازيلي نيلمار مع الأزرق.

ويعتبر نيلمار هداف النصر بـ10 أهداف في دوري الخليج العربي ويحتل المركز الـ10 في سباق الهدافين، فيما سجل العميد 43 هدفاً، وقبل في شباكه 34 هدفاً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشعب يستضيف النصر في مباراة الحسابات والطموحات المختلفة فريق الشعب يستضيف النصر في مباراة الحسابات والطموحات المختلفة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday