الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

يحتوي على اكثر من 20 قاعة للأغراض الرياضية

الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد

ملعب الامام الرضا
بغداد-نجلاء الطائي

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ابلاغ الاتحاد الاسيوي رسميًا الملعب الذي سيقيم فيه المنتخب الوطني تصفياته المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وذكر بيان للاتحاد العراقي ان "الاتحاد الايراني لكرة القدم أبلغ وبكتاب رسمي الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا (ع) في مدينة مشهد الايرانية كملعب مفترض لاقامة مبارياته في التصفيات المؤهلة لكاس العالم".

وكشف الاتحاد الايراني لكرة القدم، الاثنين، عن موافقته على احتضان ملعب الإمام الرضا بمدينة مشهد الايرانية لمباريات المنتخب الوطني العراقي ضمن تصفيات كأس العالم، وقال الاتحاد الايراني في كتاب ارسله لنظيره العراقي إنه "ليس لدينا أي اعتراض بخصوص مقترح اتحاد الكرة العراقي بلعب مباريات المنتخب الوطني ضمن تصفيات كأس العالم في ملعب الامام الرضا في مشهد بإيران".

وأضاف الاتحاد بحسب الكتاب انه "لكون ملعب الامام الرضا قد شيّد حديثًا يرجى اعلامنا فيما اذا كنتم ترغبون بزيارة استطلاعية للملعب لمتابعته عن قرب ونتطلع الى اجابتكم حول الموضوع".

ويتسع ملعب الامام الرضا لـ30 الف متفرج ويحتوي على اكثر من 20 قاعة للأغراض الرياضية وسيكون تحت تصرف المنتخبات الوطنية العراقية ، خلال المدة المقبلة بناءً على بروتوكول التعاون الموقّع بين الاتحاد العراقي والعتبة الرضوية الجهة التي يعود اليها الملعب.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الاربعاء (18 من ايار/يونيو 2016)، اقامة مباراتي العراق والسعودية ضمن تصفيات كأس العالم على أرض محايدة، وفيما وجّه اتحادي البلدين لاختيار ملعبين لاحتضان مباراتيهما، وافق على خوض العراق مباراته ضمن التصفيات في ايران، ورفض الاتحاد السعودي، قرار الفيفا عادا اياه بـ "القرار المجحف كون الملاعب السعودية ليست محظورة مثل الملاعب العراقية".

ويلتقي العراق مع السعودية ذهاباً الثلاثاء في السادس من سبتمبر/ ايلول المقبل، فيما يلتقي المنتخبان إياباً الثلاثاء 28 مارس/ اذار 2017 في افتتاح التصفيات النهائية الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday