الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد
آخر تحديث GMT 17:17:34
 فلسطين اليوم -

يحتوي على اكثر من 20 قاعة للأغراض الرياضية

الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد

ملعب الامام الرضا
بغداد-نجلاء الطائي

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ابلاغ الاتحاد الاسيوي رسميًا الملعب الذي سيقيم فيه المنتخب الوطني تصفياته المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وذكر بيان للاتحاد العراقي ان "الاتحاد الايراني لكرة القدم أبلغ وبكتاب رسمي الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا (ع) في مدينة مشهد الايرانية كملعب مفترض لاقامة مبارياته في التصفيات المؤهلة لكاس العالم".

وكشف الاتحاد الايراني لكرة القدم، الاثنين، عن موافقته على احتضان ملعب الإمام الرضا بمدينة مشهد الايرانية لمباريات المنتخب الوطني العراقي ضمن تصفيات كأس العالم، وقال الاتحاد الايراني في كتاب ارسله لنظيره العراقي إنه "ليس لدينا أي اعتراض بخصوص مقترح اتحاد الكرة العراقي بلعب مباريات المنتخب الوطني ضمن تصفيات كأس العالم في ملعب الامام الرضا في مشهد بإيران".

وأضاف الاتحاد بحسب الكتاب انه "لكون ملعب الامام الرضا قد شيّد حديثًا يرجى اعلامنا فيما اذا كنتم ترغبون بزيارة استطلاعية للملعب لمتابعته عن قرب ونتطلع الى اجابتكم حول الموضوع".

ويتسع ملعب الامام الرضا لـ30 الف متفرج ويحتوي على اكثر من 20 قاعة للأغراض الرياضية وسيكون تحت تصرف المنتخبات الوطنية العراقية ، خلال المدة المقبلة بناءً على بروتوكول التعاون الموقّع بين الاتحاد العراقي والعتبة الرضوية الجهة التي يعود اليها الملعب.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الاربعاء (18 من ايار/يونيو 2016)، اقامة مباراتي العراق والسعودية ضمن تصفيات كأس العالم على أرض محايدة، وفيما وجّه اتحادي البلدين لاختيار ملعبين لاحتضان مباراتيهما، وافق على خوض العراق مباراته ضمن التصفيات في ايران، ورفض الاتحاد السعودي، قرار الفيفا عادا اياه بـ "القرار المجحف كون الملاعب السعودية ليست محظورة مثل الملاعب العراقية".

ويلتقي العراق مع السعودية ذهاباً الثلاثاء في السادس من سبتمبر/ ايلول المقبل، فيما يلتقي المنتخبان إياباً الثلاثاء 28 مارس/ اذار 2017 في افتتاح التصفيات النهائية الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد الاتحاد الايراني يبلغ الاتحاد الاسيوي باختيار العراق لملعب الامام الرضا في مدينة مشهد



 فلسطين اليوم -

تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد - فلسطين اليوم
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday