اللجنة المنظمة تتخذ شعارحوكمة كرة القدم الحديثة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي
آخر تحديث GMT 19:55:16
 فلسطين اليوم -

قرَّرت تنظيمه في منتجع مدينة جميرا في أواخر أيلول المقبل

اللجنة المنظمة تتخذ شعار"حوكمة كرة القدم الحديثة" لمؤتمر دبي الرياضي الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة المنظمة تتخذ شعار"حوكمة كرة القدم الحديثة" لمؤتمر دبي الرياضي الدولي

المستشار محمد الكمالي
دبي ـ فلسطين اليوم

اعتمدت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، شعار الدورة الحادية عشرة بعنوان "حوكمة كرة القدم الحديثة"، كما تم اعتماد تنظيم المؤتمر يومي 28 و29 ديسمبر/أيلول المقبل في منتجع مدينة جميرا، الذي استضاف النسخة العاشرة للمؤتمر. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة، في مقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، لمناقشة الاستعدادات لتنظيم المؤتمر، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتم ضمه في العام الماضي إلى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، أكبر مبادرات معرفية وتنموية وثقافية وإنسانية في العالم.

وترأس الاجتماع المستشار محمد الكمالي، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، التي تضم عبد الله خليفة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة، والأعضاء أنس بو خش عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي، علي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس، علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة، محمد بن هزام أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم، حصة محمد الكوس مدير إدارة الفعاليات في المجلس بالإنابة، مدير المؤتمر، وأعضاء اللجنة الفنية: راشد الكمالي، سامي عبد الإمام، د. ناجي إسماعيل، توفيق الزهروني، هديل السمت، وراشد محمد مقرر اللجنة.

وتقدم المستشار محمد الكمالي بالشكر إلى مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه تنظيم المؤتمر السنوي، وإخراجه بالشكل المميز الذي يتناسب مع عضوية الجائزة في "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، ورعاية ولي عهد دبي ومكانة دبي على خارطة تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى، بل والمساهمة في إحداث التطوير لقطاع كرة القدم المحلي والإقليمي والعالمي، من خلال استضافة كبار المسؤولين وصناع القرار ونجوم اللعبة والتدريب العالميين، للتحدث عن رؤية كل منهم لمستقبل كرة القدم ومساهمة كل منهم في إحداث التطوير من خلال خبراتهم وتجاربهم الناجحة.

كما شكر الكمالي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على التوجيهات لإنجاح تنظيم المؤتمر.

وتمَّ في اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر، تأكيد تنظيم النسخة المقبلة وفق ذات نظام النسخة العاشرة، وهو تنظيم ورش عمل تخصصية وجلسة رئيسية، والتأكيد على أن تستقطب الجلسة الرئيسية متحدثين من الطراز العالمي، بعد النجاح الذي تحقق للجلسة الافتتاحية للنسخة الماضية التي حضرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحدث فيها اثنان من المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهما الأمير علي بن الحسين وجياني انفانتينو، بالإضافة إلى بارتوميو رئيس نادي برشلونة.

كما تم بحث محاور جلسات ورش العمل التخصصية، التي سيتم تنظيمها يومي المؤتمر، والتأكيد على أن تترجم هذه المحاور شعار المؤتمر في الحوكمة، التي تعد من أهم ركائز تحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي، كونها ترتبط مع تطوير الإدارة التي تعد أساس كل شيء، وعلى اختيار المتحدثين في كل محور من هذه المحاور ممن يحققون الإضافة المرجوة، ويقدمون خلاصة تجاربهم الناجحة في مجال كرة القدم الحديثة والمحترفة.

وناقشت اللجنة المنظمة للمؤتمر حفل "دبي- جالا"، الذي يتم تنظيمه على هامش المؤتمر بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وشركة بيندوني، وتم تحديد تنظيم الحفل مساء يوم 29 ديسمبر/أيلول المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة تتخذ شعارحوكمة كرة القدم الحديثة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي اللجنة المنظمة تتخذ شعارحوكمة كرة القدم الحديثة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي



 فلسطين اليوم -

تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد - فلسطين اليوم
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday