المنتخب الفلسطينى يكثِّف استعداداته في معسكر المغرب التدريبي المغلق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للقاءات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم

المنتخب الفلسطينى يكثِّف استعداداته في معسكر المغرب التدريبي المغلق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الفلسطينى يكثِّف استعداداته في معسكر المغرب التدريبي المغلق

المنتخب الفلسطيني
فلسطين – محمد القرنشاوى

كثَّف المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، تدريباته خلال معسكره المغلق في مدينة  بسلا المغربية، الذي انطلق بداية الشهر الحالي ويستمر حتى 14 آذار/مارس الجاري، وينتقل المنتخب الفلسطيني بعد انتهاء المرحلة الأولى من إعداده إلى العاصمة القطرية الدوحة، للدخول في المرحلة الثانية التي تستمر حتى موعد السفر إلى مدينة أبو ظبي يوم 22 الحالي للقاء الإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، 24 الحالي.

ويتدرب المنتخب الفلسطيني في المغرب وسط غياب بعض اللاعبين، حيث ينتظر أن تكتمل قائمته 16 آذار/مارس الحالي، بعد انتهاء مشاركة فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل ممثلي فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الثالثة من البطولة.

ومن المنتظر أن يصل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ، إلى المغرب تلبية لدعوة الجامعة المغربية لكرة القدم، لتقديم الشكر لهم على استقبال المنتخب الفلسطيني وتوقيع اتفاقية تعاون رياضي بين الجانبين.

وتضم قائمة المنتخب الفلسطيني الحالية اللاعبين توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة في حراسة المرمى، واللاعبين هشام الصالحي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، علي عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب وخضر يوسف.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الفلسطينى يكثِّف استعداداته في معسكر المغرب التدريبي المغلق المنتخب الفلسطينى يكثِّف استعداداته في معسكر المغرب التدريبي المغلق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday