التونسي معلول يُعلن اختيار 31 لاعبًا في قائمة منتخب الكويت لإجراء التدريبات
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

على الرغم من قرار "الفيفا" بتجميد نشاط كرة القدم

التونسي معلول يُعلن اختيار 31 لاعبًا في قائمة منتخب الكويت لإجراء التدريبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التونسي معلول يُعلن اختيار 31 لاعبًا في قائمة منتخب الكويت لإجراء التدريبات

المدرب التونسي نبيل معلول
الكويت – محمد القرنشاوى

وقع اختيار مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم التونسي نبيل معلول على 31 لاعبًا لإجراء التدريبات خلال فترة "الفيفا داي"، ويبدأ الفريق تدريباته الاثنين المقبل على استاد نادي الشباب، على أن يلعب مباراة ودية أحد يومي الجمعة أو السبت 25 و26 من شهر آذار/مارس الجاري مع أحد الأندية المحلية.

وجاءت قائمة اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم هم "صالح الشيخ، وبدر المطوع، وخالد إبراهيم، وفهد الانصاري، وعبدالعزيز مشعان، وعامر معتوق، وسلطان العنزي، وحمد أمان، واحمد الفضلي، ومحمد الفهد، وسعود المجمد، وحسين فاضل، ومحمد فريح، وحميد القلاف، وسليمان عبدالغفور، وعلي ومقصيد، وطلال جازع، وفهد العنزي، ويوسف الخبيزي، وسامي الصانع، وحسين حاكم، ومصعب الكندري، وفهد الهاجري، وفهد عوض، وعبدالله البريكي، وخالد عجب، ويوسف ناصر، وفيصل العنزي، ومساعد ندا، وفيصل زايد، وعمر الحبيتر".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرر مؤخرًا تعليق مواجهتي المنتخب الكويتي مع منتخبي لاوس وكوريا الجنوبية المقرر بها يومي 24 و29 الجاري، وذلك بسبب تجميد نشاط الكرة الكويتية منذ 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ومن ثم تحويل ملف المباراتين إلى لجنة الانضباط.

وحرص الاتحاد الكويتي على إجراء التدريبات لرفع الروح المعنوية للاعبين، خصوصًا أن هناك أمل في رفع تعليق النشاط خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستعقد في المكسيك يومي 12 و13 أيار/مايو المقبل، وبالتالي سيكون المنتخب قادرًا على المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات حال رفع تعليق النشاط رسميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التونسي معلول يُعلن اختيار 31 لاعبًا في قائمة منتخب الكويت لإجراء التدريبات التونسي معلول يُعلن اختيار 31 لاعبًا في قائمة منتخب الكويت لإجراء التدريبات



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday