الحسين عموتة يوضح توجهّه بين الاشراف التقني أو التدريب بعد شهرين
آخر تحديث GMT 11:47:55
 فلسطين اليوم -

توّقع لـ "فلسطين اليوم" فوز الوداد البيضاوي ببطولة الدوري

الحسين عموتة يوضح توجهّه بين الاشراف التقني أو التدريب بعد شهرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحسين عموتة يوضح توجهّه بين الاشراف التقني أو التدريب بعد شهرين

الحسين عموتة المدير التقني لفريق السدّ القطري
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

كشف الحسين عموتة المدير التقني لفريق السدّ القطري انه من السابق لأوانه الحديث عن مستقبله كمدرّب في الظروف الحالية ،وأضاف "بعد نهاية  الموسم الرياضي سأحدد وجهتي المقبلة، وتابع لقد تلقيت عدة عروض لتدريب أندية خليجية ومغربية ،لكنني فضلت اخد قسط من الراحة كمدرب ،ومواصلة العمل في الادارة التقنية للفريق القطري ،بعيدا" عن ضغوط الملاعب، مشيرا" الى أنه سيحدّد موقفه في شهر حزيران المقبل، اما بالاستمرار في مهامه مشرفا" على الادارة التقنية ،او تدريب احد الفرق العربية او المغربية.

 وكشف انه  لم ينتقد  فرحة لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم من اجل الانتقاد ،وقال لقد قدمت تحليلا مهنيا بعد نهاية المباراة لقناة سبور القطرية، وتكلمت بحرقة عن فرحة مبالغ فيها ،جراء تأهلنا الى  كاس افريقيا الغابون 2017 ، وأضاف "فالفوز على الراس الاخضر لا يستحق ذلك الفرح ،وحذرت ان نقع في ما وقع عندما  فزنا على الجزائر بأربعة اهداف لصفر ولن ارد على من اتهمني بنشر خطاب التيئيس وسط الجمهور المغربي

 وأشاد  بمدرب المنتخب  المغربي ،وقال تاريخه يتحدث عنه "فهو مدرب ناجح ،حقق نتائج باهرة وفاز بلقبين افريقين ،مع منتخبي زامبيا والكوت ديفوار واستطاع بلاعبين مغمورين، ان يفوز مع زامبيا باللقب الافريقي لسنة 2013 ،ونتمناه ان يعيد الكرّة مع المنتخب المغربي ،ويهدينا اللقب الافريقي الذي افتقدته الخزانة المغربية مند سنة 1976.

  وعبّر عموتة عن سعادته بحضوره  احتفالية  فريقه السابق الفتح الرباطي  بالذكرى 70 لتأسيسه،وقال اعتبر نفسي جزءا" كبيرا" من عائلته ،وله فضل كبير علي كمدرب ولاعب وهو الفريق الذي حققّت معه اول لقب لي كمدرب ،ويعد فريق محترف بكل ما تحمل الكلمة من معنى وقوته تكمن في تلاحم جميع مكوناته وحسن تدبيره للجوانب الادارية والتقنية ، بشكل احترافي وبطرق  علمية مدروسة ،ويختار المدربين بعناية فائقة وقد منح قيادة الفريق  لمدرب طموح من طينة الركراكي الذي يقوم بعمل جبار،ويسير على نهج المدربين الذين سبقوه في تدريب الفريق وأتمنى له مزيدا من التألق مع الفتح الرباطي.

 ورشّح فريق الوداد البيضاوي للفوز بالدوري المغربي وقال،"يبقى المرشح الاوفر حظا للتتويج بلقب الدوري المغربي لتوفرّه على رصيد من النقط ،وأيضا بعد هزيمة الرجاء امام الجيش وتعادل الفتح امام نهضة بركان ،ويبقى الوداد هو الفريق الوحيد الذي حافظ على نهجه التصاعدي ،واستقرار في نتائجه ،وأظن ان فوزه بالبطولة سيكون انصافا له لكونه ظل متصدرا للبطولة مند الموسم الماضي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحسين عموتة يوضح توجهّه بين الاشراف التقني أو التدريب بعد شهرين الحسين عموتة يوضح توجهّه بين الاشراف التقني أو التدريب بعد شهرين



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday