اللاعب عادل صعصع يبيّن أسباب مشاكله مع الدفاع الجديدي
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن النادي تجاهله خلال الفترة الأخيرة

اللاعب عادل صعصع يبيّن أسباب مشاكله مع "الدفاع الجديدي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب عادل صعصع يبيّن أسباب مشاكله مع "الدفاع الجديدي"

القائد السابق لنادي الدفاع الجديدي لكرة القدم عادل صعصع
الدار البيضاء – محمد خالد

أعرب القائد السابق لنادي الدفاع الجديدي لكرة القدم عادل صعصع، عن استيائه من المعاملة التي لقيها من فريقه، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع يومًا ما أن يتنكر له النادي الذي دافع عن ألوانه لسنوات طوال.

وأوضح صعصع في حديث لـ"فلسطين اليوم"، أن المشكلة بدأت حينما أكتشف أن النادي لم يرسل لاتحاد كرة القدم المغربي نسخة من العقد الجديد الموقع بينهما، قائلًا: "قمت بزيارة مقر الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل  الاستفسار عن وضعيتي داخل الفريق الجديدي، بعد أن شعرت خلال المدة الأخيرة أن هناك أمور خفية تقع من خلال طريقة حديث مسؤولي النادي معي، فتفاجأت أنني غير مدرج ضمن قائمة الفريق في الدوري الاحترافي، وحينما طالبت بنسخة من العقد الذي يجمعني بفريقي منذ الموسم الماضي اكتشفت أنه غير موجود، فشعرت أنني تعرضت لعملية نصب واحتيال".

وأضاف صعصع، أن رئيس الفريق عرض عليه البقاء دون خوضه للمباريات مقابل توصله براتبه الشهري، وتابع: "الكل يعلم أنني غبت طويلا عن الملاعب بسبب الإصابة، لكنني تدربت بجدية واستعدت كامل إمكانياتي، غير أنني لاحظت في الفترة الأخيرة أن هناك نوع من التجاهل تجاهي، حيث لا أجد مستلزمات التدريب، وتم تغييبي عن الصورة الجماعية للفريق، وهذا الأمر دفعني لاستفسار رئيس النادي عن وضعيتي، خاصة وأن المدرب جمال السلامي أكد لي أنه لا مشكله له معي، ففاجأني الرئيس بأنه يمكنني البقاء مع الفريق وتقاضي أجرتي الشهرية، لكن دون أن ألعب، وهذا الأمر آلمني جدًا، لأنني شعرت بالخذل من طرف النادي الذي دافعت عن ألوانه لسنوات".وأكد صعصع أنه لن يصمت وسيسلك الطرق القانونية التي ستخول له استرجاع حقوقه، لاسيما وأنه لازال مدينًا للفريق بقدر كبير من المال، مشيرًا إلى أن المال لا يهمه لكن ما أثر فيه كثيرًا هو الطريقة التي تم التعامل بها معه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب عادل صعصع يبيّن أسباب مشاكله مع الدفاع الجديدي اللاعب عادل صعصع يبيّن أسباب مشاكله مع الدفاع الجديدي



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday