حذراف يعلن أن الفوز على الرجاء مفتاح الخروج من الدائرة المكهربة
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

أكد لـ " فلسطين اليوم" ارتفاع معنويات اللاعبين

حذراف يعلن أن الفوز على الرجاء مفتاح الخروج من "الدائرة المكهربة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حذراف يعلن أن الفوز على الرجاء مفتاح الخروج من "الدائرة المكهربة"

زكرياء حذراف
الدار البيضاء : محمد خالد

كشف زكرياء حذراف عميد الدفاع الجديدي لكرة القدم أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل بمضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي على ملعب مراكش الكبير برسم الجولة الـ 25 من البطولة الوطنية.

وأكد حذراف في حديث لـ "فلسطين اليوم" أن معنويات زملائه مرتفعة، بعد أن تمكن الفريق من استعادة نغمة الفوز في مباراة الأسبوع الفائت برسم الجولة الـ 24 على حساب مولودية، مشددا على أن الكل عازم على مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية الذي من شأنه أن يخرج الفريق من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها حاليا.

وأوضح حذراف أن الرتبة التي يحتلها الدفاع الجديدي لا تعكس إطلاقا حقيقة مستوى الفريق، لأن اللاعبين يؤدون بشكل جيد على حد قوله، غير أن الحظ لطالما جانبهم في عدد من المباريات، مؤكدا أن الاستعدادات لمواجهة الرجاء تسير بشكل جيد، وأن كل اللاعبين واعون بأهمية تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام، ويركزون كثيرا على تجنب أي تعثر قد يعيد الفريق خطوات إلى الوراء.

واعترف حذراف أن المواجهة أمام الرجاء لن تكون سهلة أبدا، خصوصا أن الأخير يقدم مباريات جد مميزة خلال النصف الثاني من الموسم، وسيحاول بكل ما أوتي من قوة، تحقيق فوز يمكنه من الصعود إلى الصدارة، لكنه جدد التأكيد على أن فريقه عازم على الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء للخروج من المنطقة "المكهربة ".

وفي موضوع آخر نفى حذراف  الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول توقيعه لعقد مبدئي مع الرجاء،  مشيرا إلى أنه تلقى فعلا عرضا من مسؤولي الفريق الأخضر حينما كان متواجدا مع المنتخب المغربي للمحليين في رواندا على هامش نهائيات كأس إفريقيا، لكنه رفض التوقيع على أي عقد، مضيفا أنه طلب مهلة للتفكير قبل اتخاذ أي قرار نهائي في هذا الموضوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذراف يعلن أن الفوز على الرجاء مفتاح الخروج من الدائرة المكهربة حذراف يعلن أن الفوز على الرجاء مفتاح الخروج من الدائرة المكهربة



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday