رشيد البوصيري يشرح أسباب ترشحه لرئاسة الرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أن باقي المترشحين غير مناسبين

رشيد البوصيري يشرح أسباب ترشحه لرئاسة الرجاء البيضاوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رشيد البوصيري يشرح أسباب ترشحه لرئاسة الرجاء البيضاوي

رشيد البوصيري
الدار البيضاء - محمد خالد

أكّد رشيد البوصيري أنه قرر الترشح لخلافة رئيس فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم محمد بودريقة، الذي من المنتظر أن يغادر النادي خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، بعد أن تبين له أن الأسماء التي يتم تداولها لتولي مهمة الرئاسة لا تتوفر على الخبرة والقدرة لقيادة الفريق.

وكشف البوصيري في حديث إلى "فلسطين اليوم" عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، مشيرًا إلى أن الفكرة اختمرت في ذهنه بعد أن تبين له أن الأسماء التي يتم تداولها لتولي مهمة الرئاسة لا تتوفر على الخبرة والقدرة لقيادة الفريق، خلال ما تبقى من الموسم الجاري، وأكد "بلغ إلى علمي أن هناك مجموعة من الأسماء ترغب في الترشح لخلافة بودريقة، لكن حينما أدركتُ أن غالب هؤلاء ليست لديهم الكفاءة والخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية الكبيرة لرئاسة نادٍ من قيمة الرجاء، مثقل بالألقاب، اتخذت قرار الترشح؛ لأنني لن أقبل بتاتًا أن يذهب الفريق لمن هب ودب"!!.

واعتبر البوصيري، الذي كان يشغل مهمة مستشار خاص لمحمد بودريقة، أنه الأحق بخلافة هذا الأخير، من بين كل المرشحين المتداولة أسماؤهم، على الرغم من أن البعض منهم يتمتع بمستوى ثقافي عالٍ، وأوضح في هذا الإطار "الثقافة ليس لها أهمية في كرة القدم، وإنما التجربة هي الأهم، وبناءً على هذا المعيار فأنا الأحق بالرئاسة؛ لأنني قضيت أكثر من 27 سنة داخل أروقة النادي".  

وفي سياق آخر قال البوصيري إنه لن يعدل عن قرار الترشح إلا في حالتين اثنتين فقط، الأولى تراجع الرئيس الحالي محمد بودريقة عن الاستقالة ومواصلة مهامه إلى نهاية الموسم، والثانية وجود مرشح قادر على ضخ سيولة مالية ضخمة في موازنة الفريق التي تعاني من بعض المشاكل.

وأكد البوصيري، الذي تحمله فئة عريضة من الجماهير مسؤولية الأزمة التي يمر منها النادي حاليًّا، أنه سيكشف قريبًا عن لائحته التي سيضعها في إدارة النادي عند افتتاح باب الترشيح، مشيرًا إلى أنها ستضم فعاليات رجاوية تتقاسم معه الأفكار والمخططات ذاتها؛ للخروج بالفريق إلى بر الأمان. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشيد البوصيري يشرح أسباب ترشحه لرئاسة الرجاء البيضاوي رشيد البوصيري يشرح أسباب ترشحه لرئاسة الرجاء البيضاوي



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday