هيرفي رينار يقود المنتخب المغربي خلفًا للزاكي
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

مدرب نادي ليل الفرنسي السابق

هيرفي رينار يقود المنتخب المغربي خلفًا للزاكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيرفي رينار يقود المنتخب المغربي خلفًا للزاكي

المدرب الجديد للمنتخب المغربي هيرفي رينار
لندن - سليم كرم

 أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع الفرنسي هيرفي رينار خلفا لبادو الزاكي الذي أنهى عقده معه الأسبوع الماضي بالتراضي.
 
وكان رينار أقيل من تدريب ليل الفرنسي في نوفمبر الماضي بعد 13 مرحلة من الدوري، وقاد رينار (47 عاما) زامبيا وساحل العاج إلى لقبي كأس أمم أفريقيا عامي 2012 و2015.
 
وكان الاتحاد المغربي أقال الزاكي بعد 20 شهرًا من تعيينه، للمرة الثانية بعد الأولى بين 2002 و2006 عندما قاده إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2004 وخسر أمام جاره التونسي المضيف، بسبب "التذبذب في النتائج بين المباريات الودية والرسمية وما صاحبها من ردود فعل متخوفة على مستقبل الأسود بالإضافة إلى توتر العلاقة بين عناصر الطاقم التقني للمنتخب".
 
واشتدت الانتقادات وتعالت الأصوات بإقالة الزاكي عقب التأهل الصعب إلى الدور الثالث المؤهل إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا في سعيه لبلوغ النهائيات لأول مرة منذ 1998، عندما تغلب بصعوبة على غينيا الاستوائية 2-صفر في ذهاب الدور الثاني في أغادير، وأفلت من الخروج بخسارته إيابًا صفر-1 في باتا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرفي رينار يقود المنتخب المغربي خلفًا للزاكي هيرفي رينار يقود المنتخب المغربي خلفًا للزاكي



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday