ياسين الصالحي يعد بالعودة بوجه جديد مع الرجاء في الدوري
آخر تحديث GMT 05:21:14
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنه لن يلعب للوداد أبدًا

ياسين الصالحي يعد بالعودة بوجه جديد مع الرجاء في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسين الصالحي يعد بالعودة بوجه جديد مع الرجاء في الدوري

لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، ياسين الصالحي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أعلن لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، ياسين الصالحي، أن معسكر الفريق في مراكش يسير بطريقة جيدة، وأن الجميع يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم بالمساهمة في إعادة الرجاء إلى مستواه المعهود، مشددًا على أنه لم يعد هناك مجال للخطأ، وعلى الجميع أن يستغلوا توقف الدوري للعمل، حتى يعود الفريق بوجه مغاير عن النتائج السلبية التي حققها في الدور الأول.

وأوضح أنه لم تحدث خلافات بينه وبين المدير الفني للفريق، رشيد الطوسي، وأنه تقبل قرار إبعاده عن المعسكر بكل روح رياضية لأنه لاعب محترف، وعندما تدخل بعض ذوي النيات الحسنة عاد إلى فريقه، مؤكدًا أنه تربى في الرجاء ولا يمكن أن يتخلى عنه، وأنه رهن إشارة الفريق وتربطه به علاقة خاصة.

وكشف الصالحي في حديثه إلى "فلسطين اليوم"، أن الفترة التي كان قريبًا فيها من فسخ عقده مع الرجاء، أوضحت أن له مكانةً خاصةً في قلوب مشجعي الفريق، مبينًا أنه لم يسبق له أن رفض توجيهات الطوسي، لكنه طلب اللعب أساسيًّا لأنه يعرف مؤهلاته التقنية، وتقبل نصائحه بتخفيض وزنه، لافتًا إلى أنه سيكون جاهزًا قبل انطلاق الدور الثاني من الدوري المغربي، وسيظهر بشكل جديد.

ونفى أنه تلقى عرضًا من الوداد، وأكد أنه يحترم "هذا الفريق الكبير، لكن لن ألعب له تقديرًا لجمهور الرجاء لعلاقتي الخاصة بهم، مع العلم أن الاحتراف يفرض عليَّ اللعب لأي فريق، لكن جمهور الرجاء يرفض ذلك ولا يمكنني أن أرد له طلبًا، لفضله الكبير عليَّ ولوقوفه إلى جانبي في مواقف عدة".

وتمنى ياسين الصالحي أن يتمكن المنتخب المغربي من تخطي كبوته والتأهل إلى الدور التالي في بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" في رواندا، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا ما في جعبتهم لكن الحظ خانهم، ومن السابق لأوانه الحديث عن وضع المنتخب المحلي، والواجب الآن دعم اللاعبين للفوز في المبارة المقبلة وتأجيل الانتقادات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسين الصالحي يعد بالعودة بوجه جديد مع الرجاء في الدوري ياسين الصالحي يعد بالعودة بوجه جديد مع الرجاء في الدوري



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday