رامي ربيعة يعلن تضحيته بامتحانات الجامعة لخوض ودية الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ" فلسطين اليوم " تطلعه المشاركة المميزة

رامي ربيعة يعلن تضحيته بامتحانات الجامعة لخوض ودية الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي ربيعة يعلن تضحيته بامتحانات الجامعة لخوض ودية الأهلي

رامي ربيعة
القاهرة – خالد الإتربي

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري على صعوبة المرحلة الحالية على الصعيد الشخصي ، بسبب انشغاله بالتفكير في المباريات الهامة القادمة  في الوقت الذي يتحضر خلاله لامتحانت السنة الثالثة في كلية التجارة جامعة عين شمس  .

وقال في مقابلة مع " فلسطين اليوم" أذهب يوميًا للجامعة بعد انتهاء التمرين ، للاستعانة ببعض الاصدقاء لتحصيل مافاتني من محاضرات قبل انطلاق امتحانات نهاية العام خاصة انه رسب في مادة في اختبارات منتصف العام ،  ويخشى أن يرتفع العدد إلى ثلاث مواد وهو مايعني رسوبه .".

وشدد ربيعة  انه ينتظر بلهفة شديدة نزول جدول الامتحانات الذى ربما يحمل انباء غير سارة اذا ما تزامنت توقيته مع مباراة الأهلي الودية مع روما التى تقام يوم 20 مايو القادم بستاد هزاع بن زايد فى الامارات وقال : وقتها سأضحي  بالامتحانات لان مواجهة وروما من المواجهات الهامة والتى ينتظرها بلهفة شديدة خاصة ، وان كل جماهير مصر تنظر لهذه المباراة نظرة خاصة لان فريق روما يلعب له نجم المنتخب محمد صلاح وبالتاكيد ستكون لهذه المباراة طعم اخر خاصة وانه يلعب مدافع ولابد وان تكون هناك  مباراة جانبية مع  صلاح وكل افراد خط الدفاع وهو مايضفى على المباراة اهمية مضاعفة واثارة خاصة .

وأكد ربيعة على صعوبة المرحلة الحالية وعلى المواجهات الحاسمة التي تنتظر الاهلى سواء في الدوري  أو كاس مصر ومن بعدها انطلاق مواجهات دور المجموعات في دوري الابطال ، مضيفا ان خبرة لاعبي الاهلى كبيرة وستساعدهم على تجاوز المرحلة الحاسمة وإنهاء الدوري بفارف كبير عن أقرب المنافسين من أجل اسعاد جماهير الأهلي التي تاثرت بغياب الدرع الموسم الماضي لظروف استثنائية الكل يعلمها.

وعن دوري الابطال اكد ان الاهلي تنتظره  مواجهات من العيار الثقيل وأن كل الفرق التى صعدت لدور المجموعات من الفرق القوية وصاحبة التاريخ الكبير في دورى الابطال ، وباستثناء فريق او اثنين فقد سبق لباقى الفرق التى وصلت لهذا الدور الفوز بهذه البطولة وهو ما يجعل من المواجهات القادمة نهائي مبكر ، لكن الفوز في دوري الابطال هذا الموسم هام جدا للذهاب إلى بطولة العالم لاندية باليابان لافتا إلى أنه سبق وشارك فى كاس العام للاندية فى نسختين سابقتين الاولى فى اليابان والثانية فى المغرب ، واتطلع بلهفة شدية للمشاركة الثالثة ،  لأنها بطولة قوية ويسلط عليها العالم اضوائه لانها تضم اعظم فرق العالم على مستوى القارات الخمس .

والأهلي صاحب تاريخ كبير في هذا البطولة ومن الصعب عليه ان يظل بعيدا عنها خاصة أنه لم يشارك بها من فترة وهو ما يحمل اللاعبين مسؤولية مضاعفة مؤكدا على ان اللاعبين الكبار لديهم مهمة مزدوجة داخل وخارج الملعب للتاكيد على اهمية الفوز ببطولة من اجل العودة للمحافل الدولة ونقل هذا الفهوم للاعبين الجدد الذين لم يسبق لهم الفوز في دوري الأبطال أو المشاركة في بطولة العالم للاندية لتحفيزهم من أجل بذل أقصى طاقتهم.

واكد ربيعة أن  خط دفاع الاهلى بخير وان كان هذا لايمنع من حدوث بعض الاخطاء الوارده في كرة القدم ، والتي تقع فيها كل فرق العالم فلا يوجد فريق لا تهتز شباكه ولكن بشكل عام المردود الفني لخط الظهر والمنحنى البياني في تصاعد مستمر وهذا هو المهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي ربيعة يعلن تضحيته بامتحانات الجامعة لخوض ودية الأهلي رامي ربيعة يعلن تضحيته بامتحانات الجامعة لخوض ودية الأهلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday