عبداللطيف المتوكل يطالب بتفعيل قانون التربية البدنية 309
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" ضرورة إنشاء لجان أولمبية جهوية

عبداللطيف المتوكل يطالب بتفعيل قانون التربية البدنية 30-9

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبداللطيف المتوكل يطالب بتفعيل قانون التربية البدنية 30-9

رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عبد اللطيف المتوكل
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

كشف عبد اللطيف المتوكل، رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بأن الرياضة المغربية، تعيش أسوء  مرحلة في تاريخ التشريع الرياضي في المغرب. وتساءل في حديثه  إلى  "فلسطين اليوم" ،هل يمكن للقطاع الرياضي المغربي أن يتقدم بدون مدونة تشريع رياضية ، وأضاف هل يعقل أن قانون التربية البدنية 30-09 خرج عام 2010، ونشر في الجريدة الرسمية  ومازال  إلى الآن لم يصدر النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية.

وكشف  بأن المغرب بلد الرياضة والمواهب الرياضية لكن ما ينقصه هو استراتيجية وطنية  للنهوض بالرياضة قائمة الذات  بالثوابت والأعمدة، مضيفا  بأن مستقبل الرياضة المغربية لا يمكن ان يزدهر إلا  بإيلاء الرياضة المدرسية الاهتمام اللازم وإنشاء لجان اولمبية جهوية في الجهات المغربية 12 حتى تلعب دورها في التعريف بالمشاكل والمطالبة بتوفير التجهيزات الرياضية الملاعب الرياضية ،وفضاءات القرب والدفاع  عن مشاكل المؤطرين والأبطال.

من جهة اخرى، قال المتوكل ان تنظيم ندوة الجهوية المتقدمة ، لحظة تاريخية في منطقة الجرف، متمنيا ان تتكرر مثل هذه المبادرات، لكونها ستعود بالنفع على المناطق التابعة لجهة تافيلات، مشيرا أن الإعلام الرياضي يقوم بدوره في الشروط المحددة ،ايمانا منه بأن الرياضة تعتبر رافعة أساسية للاندماج والتأهيل والتنمية والتربية على قيم المواطنة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبداللطيف المتوكل يطالب بتفعيل قانون التربية البدنية 309 عبداللطيف المتوكل يطالب بتفعيل قانون التربية البدنية 309



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday