محمد يوسف يُوضّح شروطه للعودة إلى تدريب الشرطة العراقي الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 13:08:06
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يتطلع إلى تدريب فريق الأهلي من جديد

محمد يوسف يُوضّح شروطه للعودة إلى تدريب الشرطة العراقي الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد يوسف يُوضّح شروطه للعودة إلى تدريب الشرطة العراقي الموسم المقبل

المدير الفني الأسبق للأهلي محمد يوسف
القاهرة : محمد محمود

أكد المدير الفني الأسبق للأهلي محمد يوسف على أنه يتطلع للعودة من جديد الى الدوري العراقي بقوة الموسم المقبل بعد المفاوضات المكثفة التي قطعها معه مسؤولو نادي الشرطة للحصول على خدماته بعد التغيير الذي طرأ على ادارة النادي ورحيل الرئيس السابق الذي أقاله من قبل ودخل معه في مشاكل لأسباب غير فنية.

وأضاف في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الدوري العراقي قوي وأنه يتطلع لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة لو تم وضع النقاط فوق الحروف على بعض التفاصيل الأخيرة بالتعاقد بين الطرفين مشيرا الى أنه اشترط على ادارة النادي الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة عن ولايته السابقة وكذلك اختيار الصفقات الصيفية وهو حق أصيل لأي مدرب.

وقال إن الدوري العراقي قوي فرغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد الشقيق الا أن جميع المباريات تقام وسط حضور جماهيري كبير وعادة ما تكون المدرجات كاملة العدد مشددا على أن طموحاته كبيرة مع الفريق في الموسم المقبل وأنه يريد حصد البطولات معه خاصة وأنه يمتلك القدرات التي تؤهله لذلك.

وأوضح أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق بعد أن عمل معه لشهور في الفترة الماضية وأنه لم يعد يتبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة للعودة من جديد لتدريبه مؤكدا في الوقت نفسه أنه قد يستعين بأحد المدربين المصريين في الجهاز المعاون وهو ما سيتم حسمه في الأيام المقبلة.

وأشار إلى أنه سعيد بمسيرته التدريبية التي بدأها مع الأهلي حيث قاده للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل لخلاف مع ادارة النادي الحالية بقيادة محمود طاهر ثم عمل مع الشرطة العراقي وحقق نتائج جيدة ولكن خلاف مع ادارة النادي السابقة تسبب في اقالته من منصبه.

وعن تجربته مع سموحة أكد أنه قدم كل ما يستطيع للفريق الساحلي ولكن ادارة النادي لم توفر له الدعم الكاف ولا الجو المناسب للعمل قبل أن يتم اقالته بشكل مثير للجدل مشددا على أنه لم يندم يوما عن أي من هذه التجارب وان كانت مسيرته مع الأهلي هي الأنجح بكل المقاييس لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي أحاطت بها واقامة المباريات بدون جماهير والأجواء الأمنية التي لم تكن كما هي عليه الآن.

وأعرب عن أمله في العودة من جديد لقيادة الأهلي فهو بيته الذي تربى بين جدرانه وأي مدرب في العالم العربي يتمنى العمل داخل المنظومة الحمراء الناجحة.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يوسف يُوضّح شروطه للعودة إلى تدريب الشرطة العراقي الموسم المقبل محمد يوسف يُوضّح شروطه للعودة إلى تدريب الشرطة العراقي الموسم المقبل



 فلسطين اليوم -

تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

مدريد - فلسطين اليوم
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday