محمد أولحاج يُقر بأنَّه لا بديل عن الفوز بالديربي للسباق نحو اللقب
آخر تحديث GMT 18:34:24
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ المهمة لن تكون سهلة أمام الوداد

محمد أولحاج يُقر بأنَّه لا بديل عن الفوز بالديربي للسباق نحو اللقب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد أولحاج يُقر بأنَّه لا بديل عن الفوز بالديربي للسباق نحو اللقب

مدافع وقائد الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم محمد أولحاج
الدار البيضاء : محمد خالد

اعتبر مدافع وقائد الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم محمد أولحاج المواجهة التي ستجمع فريقه هذا الأحد بضيفه الوداد في الديربي 120 برسم الجولة الـ 27 من الدوري المغربي، مصيرية بالنسبة لتحديد مستقبل " النسور " في المنافسة على لقب الدوري المحلي, وأوضح أولحاج في حديث إلى "المغرب اليوم" أنه لا بديل لفريقه عن الفوز في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظه في التنافس على درع الدوري أو على الأقل احتلال الرتبة الثانية، المؤهلة إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

واعترف قائد دفاع الرجاء في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن المهمة لن تكون سهلة أمام الوداد الذي يتصدر ترتيب البطولة حاليا، مشيرًا إلى أن الأخير فريق قوي ولاعبوه بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكنوا من تجاوز سلسلة الخسائر المتتالية، من خلال تحقيق فوزين متتاليين أمام كل من مولودية ونهضة بركان، مضيفا أن كل هذه المعطيات لا قيمة لها بالنسبة له ولزملائه الذين يسعون لتحقيق الفوز في هذا اللقاء بأي ثمن، مشددا في الوقت ذاته على ثقته في الضفر بالنقاط الثلاث.

وتأسف المدافع الدولي المغربي لغياب الجمهور عن لقاء الديربي، وصفا المباراة بأنها بلا طعم في ظل غياب اللاعب رقم 12، وتابع " سنفتقد الجمهور الذي تعود على صنع الفرجة والاحتفالية في المدرجات خلال كل مواجهة بين الغريمين التقليديين"، مبديًا أمله في أن يتمكن اللاعبون من تعويض غياب الجمهور وتقديم مباراة في المستوى تليق بقيمة وسمعة الديربي المغربي، الذي بات يصنف ضمن أقوى ليس فقط عربيا وإفريقيا، وإنما عالميا أيضا.
وأكد أولحاج على أن عقوبة حرمان الجمهور من متابعة هذه المباراة ستكون درسا بليغًا للمناصرين تفاديا لأي أعمال شغب من شأنها أن تدفع الاتحاد المغربي لاتخاذ عقوبات مماثلة في حق الأندية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد أولحاج يُقر بأنَّه لا بديل عن الفوز بالديربي للسباق نحو اللقب محمد أولحاج يُقر بأنَّه لا بديل عن الفوز بالديربي للسباق نحو اللقب



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday